دوري أبطال أوروبا

سواريز يتراجع خطوة إلى الخلف من أجل التطور مع برشلونة

سواريز لديه مهمة خاصة
فريق عمل يوروسبورت
04 أكتوبر 2019

تواصلت إدارة برشلونة مع منتخب أوروغواي بشأن ضرورة الإبقاء على لويس سواريز مهاجم البلوغرانا داخل مراكز النادي من أجل العمل على علاج بعض المشاكل البدنية التي يعانيها اللاعب في الفترة الأخيرة.

ولن تتعرض أوروغواي لأي مشكلة خلال فترة التوقف الدولي حيث ستواجه بيرو وديا ولن تتعرض لأي مخاطر إذا لم يشارك لويس سواريز معها في تلك المباراة ولكن ستسفيد إذا ما حصلت على نسخة أكثر تطورا.

اقرأ أيضا : ميسي: لا يمكن الاستمتاع بكرة القدم!

ويحتاج سواريز إلى بعض الراحة وعلاج بعض المشاكل في الركبة من أجل استعادة سرعته المفقودة وبذل الكثير من الجهد داخل الملعب بجانب ليونيل ميسي.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وكان سواريز قد أصبح بطلا للرواية داخل برشلونة بعدما سجل ثنائية في مرمى إنتر ميلان في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل سواريز هدفا في مباراة خيتافي خارج الديار في ملعب ألفونسو بيريز في العاصمة الإسبانية مدريد ليساهم في تحقيق أول انتصار لصالح برشلونة خارج الديار هذا الموسم.

ولم يسبق للنجم سواريز أن سجل ثنائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2016 ولكنه أمام إنتر ميلان استعاد ماكينة التهديف التي لا تهدأ ليغلق أفواه من انتقدوه في الفترة الأخيرة.

وسجل سواريز ثلاثة أهداف في مسابقة الليغا الإسبانية ليؤكد أنه لا يزال يتمتع بالقدرات التهديفية اللازمة من أجل مواصلة مشوار إحراز الأهداف سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وأمام سواريز فرصة ليصبح رابع أفضل الهدافين في تاريخ برشلونة إذا ما سجل هدفين فقط حيث سيتساوى مع ساميتي الذي أحرز 184 هدف مع البلوغرانا فيما أحرز سواريز 182 هدفا.

ويبحث سواريز عن تشكيل مثلث رعب مع ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان في الفترة المقبلة واستغلال النجم الواعد أنسو فاتي وأيضا عثمان ديمبيلي الذي ظهر بقوة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه سواريز مباراة هامة مع فريقه برشلونة أمام إشبيلية في ملعب الكامب نو بمسابقة الليغا الإسبانية والفوز فيها سيمنح الفريق المزيد من الثقة التي كانت مفقودة الفترة الماضية.

ويرى الجهاز الفني بقيادة المدرب فالفيردي أن سواريز يحتاج إلى الراحة والعلاج وهو ما سيتوفر خلال فترة التوقف الدولي.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال