دوري أبطال أوروبا

ضحية جديدة لغوارديولا في مانشستر سيتي

غوارديولا يذبح لاعب جديد في مانشستر سيتي

20 ديسمبر 2018

يبدو ان الحارس الدولي الانجليزي جو هارت لن يكون الوحيد المنتظر رحيله عن صفوف فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الأيام القليلة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة"ميرور" البريطانية ان بيب غوارديولا قرر استبعاد يايا توريه من مواجهة الفريق أمام ستيوا بوخارست الروماني في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.


ولن يسافر توريه الى رومانيا للعب في لقاء الثلاثاء ليصبح خارج مخططات المدرب الذي تعاقد مع الألماني ألكاي جوندوجان من بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل المتوقع لتوريه هذا الصيف.

وتشير التقارير ان يايا توريه لا يعاني من أي مشاكل بدنية لكن المشكلة تكمن في عدم اقتناع المدرب بيب غوارديولا بقدراته من الناحية الفنية.


إقرأ أيضا.غوارديولا في مانشستر سيتي صنع أزمته فهل وجد حلاً لها؟

إقرأ أيضا..غوارديولا يكشف سر استبعاد هارت وتوريه





وكان غوارديولا قد فضل عدم الاعتماد على لاعب الوسط الإيفواري في مواجهة سندرلاند السبت بالجولة الأولى من الدوري الانجليزي هذا الموسم ليواصل اخراج اللاعب من حساباته في الموسم الجديد.


وأصبح يايا توريه ضيحة بيب غوارديولا الجديدة في مانشستر سيتي بعد الحارس جو هارت المنتظر رحيله مع اقتراب التشيلي كلاوديو برافو الحارس الحالي برشلونة وبطل كوبا أميركا هذا الصيف.

وفي استفتاء لصحيفة ميرور البريطانية توقع 81% من الزوار رحيل يايا توريه عن صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف مقابل19% توقعوا استمرار اللاعب في الفريق.

وينتهي عقد يايا توريه33 عاما في ملعب الاتحاد بنهاية الموسم الحالي كما يتقاضى راتب يصل إلى 250 ألف باوند اسبوعيا وهو ما يصعب من عملية رحيله عن الفريق لكن لا شك ان اللاعب الايفواري بجانب جو هارت, إلياكيم مانجالا, سمير نصري وويلفريد بوني على أعتاب الخروج من فريق بيب غوارديولا خلال الأيام القليلة المقبلة.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال