دوري أبطال أوروبا

طريق زيدان لخطف لقب أنشيلوتي المفضل يمر عبر باريس سان جيرمان

مسمى أنشيلوتي الشهير أصبح بخطر من زيدان

20 ديسمبر 2018

يسعى ريال مدريد لإنقاذ موسمه من خلال لقاء باريس سان جيرمان بعد فقدانه الأمل بالدوري والخروج من الكأس وربما بات مستقبل المدرب زين الدين زيدان معلّقاً أيضاً بما يقدمه الفريق بدوري الأبطال مع إمكانية رحيله عن الميرينغي بحال فشل الفريق بتحقيق إنجاز جيد.


حتى الآن تتحدث الأرقام عن إنجازات ممتازة لزيدان بالبطولة مع فوزه بالنسختين الماضيتين من البطولة أي أنه حتى الآن واجه 6 فرق بالأدوار الإقصائية ونجح بالتفوق على جميعها.


إضافة لهذا نجح الفريق مطلع الموسم بالفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مما يعني أن الميرينغي نجح بالفوز بجميع البطولات الخارجية التي خاضها منذ مطلع الموسم.



زيدان بدأ العمل مساعداً مع أنشيلوتي الملقب بـ"مستر تشامبنزليغ" ويرغب زيدان الآن بخطف اللقب من معلمه فبحال فوز الميرينغي بدوري الأبطال هذا الموسم سيعادل زيزو رقم المدرب الإيطالي بالفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة.


اقرأ أيضاً...رونالدو يتخذ خطوات جادة لإنشاء مشروعه "الحلم" في مدريد


زيدان يعتبر المدرب الفرنسي الوحيد الذي فاز بلقب دوري الأبطال مرتين إضافة لقيادة الميرينغي لكسر نحس حامل اللقب حيث بات أول فريق يفوز بنسختين متتاليتين بالبطولة بمسماها الحديث فهل يصبح زيزو "مستر تشامبنز" وينقذ موسمه؟

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال