دوري أبطال أوروبا

غريزمان يختبر القدرات الذهنية لحكم مباراة برشلونة ودورتموند

غريزمان وموقف غير مألوف
فريق عمل يوروسبورت
28 نوفمبر 2019

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة الإسباني شعر بالقلق على الحكم كليمونت توربين الذي أدار لقاء البلوغرانا وبوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وترجع الواقعة إلى تسديدة قام بها لويس سواريز ارتطمت برأس الحكم الفرنسي كليمونت توربين خلال لقاء برشلونة وبوروسيا دورتموند في ملعب الكامب نو والتي انتهت فوز بالبلوغرانا 3/1.

اقرأ أيضا : برشلونة يُجهز خطة تعاقدات ساخنة للموسم المقبل

وسقط الحكم توربين على الأرض بعدما فقد اتزانه ليوقف اللعب بينما توجه غريزمان إليه سريعا وسأله "كم عدد أصابعي؟" في محاولة من النجم الفرنسي للاطمئنان على مواطنه الحكم والتأكد أنه لم يصب بأي حالة من التشوش وفقدان التركيز أو الارتجاج في المخ.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

ولم يتأخر الحكم في استعادة تركيزه وواصل اللعب سريعا ولكن الصحف رصدت تصرف النجم الفرنسي غريزمان خلال اللقاء.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة كان يملك ذكرى سيئة مع الحكم توربين قبل عامين حيث أدار لقاء روما الإيطالي في إياب دور الثمانية والتي خسرها البلوغرانا بثلاثية نظيفة في ملعب الأولمبيكو وخرج من البطولة.

ونجح غريزمان في تسجيل هدف أمام دورتموند كذلك أحرز لويس سواريز وليونيل ميسي وهو ما منح البلوغرانا الفوز على الفريق الألماني بسهولة.

ولكن نجح برشلونة في الفوز على دورتموند بثلاثة أهداف لهدف ليتأهل في المركز الأول إلى الأدوار الإقصائية وهو ما خفف من وطأة الانتقادات التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية أمام ليغانيس والتي ظهر فيها البلوغرانا بصورة سيئة رغم الفوز على الفريق المدريدي بهدفين لهدف.

وأمام برشلونة الكثير من الاختبارات الصعبة في الفترة المقبلة بداية من الذهاب إلى ملعب واندا ميتربوليتانو لمواجهة أتلتيكو مدريد في مسابقة الليغا الإسبانية والفوز فيها سيعني مواصلة الضغط على ريال مدريد قبل الكلاسيكو حيث يتساويان في النقاط ويتصدران الدوري الإسباني.

كما سيلتقي البلوغرانا فريق ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 18 أكتوبر وقبلها سيذهب إلى ملعب أنويتا من أجل خوض مباراة صعبة أمام ريال سوسيداد في سان سباستيان.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال