دوري أبطال أوروبا

غوارديولا يعترف: مانشستر سيتي غير مؤهل للفوز بدوري أبطال أوروبا

جوارديولا يتحدث عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا 

21 ديسمبر 2018

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه بحاجة لمزيد من الخبرة والحافز للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.



إقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. أن تكون طُعمًا للاصطياد في الماء العكر



مانشستر سيتي يستعد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني غدًا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة قال جوارديولا: "لا يكفي القول أنك تريد تحقيق البطولة لتفوز بها، يجب أن تملك الخبرة وفي كل مباراة نحن نتعلم".

وأضاف: "عليك أن تملك الحافز، الكل عليه أن يتشارك وحينما يحدث ذلك فأنت بحاجة لدفعة من الجميع، أعتقد أننا لازلنا لا نملك هذا الشعور".

وواصل: "لقد ولدت في برشلونة وترعرت هناك، في بدايتي تعلمت أن الطريقة الوحيدة للنجاة هي تحقيق الفوز، ولكن تعلمت بالحياة حينما لا تفوز فالحياة تسير وأمامك فرصة آخرى".

وأكمل: "حينما رأيت الفريق الموسم الماضي، شعرت بكل صدق أننا لسنا جاهزون، هذا ما شعرت به ولكن هذا لا يعنني ألا نقوم بالمحاولة".

واستطرد: "نحن فريق جيد ولا يمكن نكران ذلك، ولكن يجب أن نملك شيئًا خاصًا ونحن لا نملكه بعد، ربما سيحدث ذلك مستقبلًا، في كل عام نحن نقترب ونتمنى حدوث ذلك قريبًا".

وبسؤاله عما قاله للاعبيه عقب الخسارة أمام ليون في الجولة الأولى أجاب: "تعلموا مما حدث، دوري الأبطال بطولة ذات مستوى عالٍ، لذلك عليكم إدارك أن الأمور وإن بدت سهلة لا تكن كذلك في الحقيقة".

وعن جاهزية دي بروين وميندي ووالكر قال: "طالما هم متواجدون هنا، فهم جاهزون".


جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد في المركز الثاني للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط بينما يتصدر ليون جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال