دوري أبطال أوروبا

فالفيردي "يرفض الصياح" أمام وسائل الإعلام

فالفيردي يحاول جمع شتات فريق برشلونة.
فريق عمل يوروسبورت
07 نوفمبر 2019

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني رفض فكرة التحدث عن الأوضاع السيئة التي يمر بها البلوغرانا أمام وسائل الإعلام.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يدرك حجم المشاكل التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة وقرر علاج الأمر بداية من لقاء سلافيا براغ في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ أيضا : ميلو يثير الجدل في برشلونة بعد استبعاده

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي قرر اللعب بطريقة "4/2/3/1" على أمل أن يساهم ذلك في تصحيح مسار الفريق ولكن البلوغرانا فقد نقطتين أمام الفريق التشيكي.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

ورفض فالفيردي التحدث أمام وسائل الإعلام عن المشاكل التكتيكية التي عانى منها برشلونة سواء في بطولة الليغا الإسبانية من خلال الخسارة خارج الديار أو الفشل في الفوز على سلافيا براغ بملعب الكامب نو في دوري أبطال أوروبا.

وحاول فالفيردي إجراء بعض التعديلات من خلال استبعاد أرثور ميلو من لقاء سلافيا براغ والدفع بأنطوان غريزمان في مركز رأس الحربة بعد الإصابة التي تعرض لها لويس سواريز أمام ليفانتي في مدينة فالنسيا.

وخرج جوردي ألبا من حسابات فالفيردي بسبب الإصابة وهو ما دفع المدرب إلى إشراك نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيسر فيما حصل سيرجي روبرتو على فرصة في مركز الظهير الأيمن.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير قد أوضحت أن إدارة برشلونة تثق في المدرب فالفيردي ولا تميل إلى الإطاحة في التوقيت الحالي وأنه من الممكن أن يرحل في نهاية الموسم.

وظهر بعض المرشحين لخلافة فالفيردي في الفترة الأخيرة منهم المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لمنتخب الطواحين الهولندية وأيضا تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا الإسبانية وأيضا مجموعته في دوري أبطال أوروبا ولكن النتائج تبدو مخيبة لاسيما أن جمهور البلوغرانا هو الأكثر غضبا عكس الإدارة واللاعبين.

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال