الدوري الإسباني

فالفيردي يعترف بتحمل مسؤولية الخسارة أمام غرناطة

تصريحات مثيرة من مدرب البرسا بعد السقوط أمام غرناطة
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 سبتمبر 2019

أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على أنه يتحمل مسؤولية ما حدث للفريق والخسارة التي تعرض لها مساء السبت على يد فريق غرناطة، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مُنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض الفريق الكاتلوني للخسارة بهدفين مقابل لا شيء أمام مضيفه فريق غرناطة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "من المُمكن أن يكون الهدف المُبكر الذي أحرزه غرناطة جعل الأمر يُصعب علينا في العودة لقد ارتبك الفريق من أجل تعديل النتيجة، لا أريد أن ألقي اللوم على أحد، أشعر بالمسؤولية عما حدث".

أضاف "على ملعبنا نحن جيدون ولكن لا أعلم في الخارج نظهر بشكل متواضع وسيء للغاية، يجب علينا إيجاد حل لهذه المشكلة، بالطبع أنا قلق لأننا نفتقد الحسم في مناطق الخطورة، وتحديداً في الثلث الأخير من الملعب، سنعمل على تطوير هذا الجانب خلال المباريات القادمة".

اقرأ ايضًا.. أعلى 10 رواتب لاعبين بالدوري الإيطالي

وواصل فالفيردي تصريحاته قائلاً: "أعتقد بأن لاعبو غرناطة لعبوا بقتال وقوة شديدة وهو ما سبب إزعاجًا كبيرًا لفريقنا، لكننا في المُجمل لم نستحق الفوز، نحن لدينا عدة أيام قبل المواجهة القادمة يجب علينا التحضير والاستعداد بشكل جيد".

وتجمّد رصيد الفريق الكاتالوني عند سبع نقاط مُتمركزًا في المرتبة السابعة، مع إمكانية الهبوط للتاسعة بنهاية مباريات اليوم من البطولة الإسبانية، في حال تحقيق ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس الفوز في مباراتيهما.

وتعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها برشلونة أمام غرناطة خلال آخر 6 مواجهات جمعت الفريقين.



فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال