دوري أبطال أوروبا

قلب برشلونة يخفق بسبب إصابة ديمبيلي الطويلة

إصابة ديمبيلي تصيب برشلونة بالقلق
فريق عمل يوروسبورت
14 مارس 2019


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي شعر بالانزعاج خلال مشاركته في مباراة فريقه برشلونة أمام ليون في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وعادوت الإصابة النجم ديمبيلي في العضلة ذات الرأسين وهو نفس ما شعر به خلال مباراة الفريق قبل الماضية أمام رايو فاييكانو في مسابقة الليغا الإسبانية مما أضفى مزيدا من القلق حول إمكانية تعافيه سريعا.

أقرا أيضا : دوامة سيلتا فيغو تقود برشلونة لخليفة سواريز

وأكدت الصحيفة أن الاختبارات التي جرى إجراءها للنجم ديمبيلي كشفت عن غيابه بين 3 و 4 أسابيع بسبب تهتك في العضلة ذات الرأسين وهو نفس موضع الإصابة القديم.

وكان ديمبيلي قد أجرى جراحة في مكان الإصابة العام الماضي حيث تعرض وقتها لقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ ودخل غرفة العمليات في إحدى مستشفيات فنلندا بعدما خرج من الملعب أمام خيتافي في ملعب ألفونسو بيريز.


ونوهت الصحيفة إلى أن ديمبيلي عقب خضوعه للفحوصات اليوم الخميس اتضح غيابه عن الملاعب لنحو شهر في الوقت الذي ستلعب فيه فترة التوقف الدولي دورا حاسما في تعافي اللاعب.


ويرغب برشلونة في الاستعانة بخدمات ديمبيلي من أجل الاستفادة من قدرته الانطلاق السريع خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولكن الأزمة تتمثل في مدة غيابه.


ولم يشترك ديمبيلي مع برشلونة أمام ليون واكتفى بالنزول إلى أرض الملعب في الشوط الثاني فقط خاصة بعدما أطمأن البلوغرانا للنتيجة وأصبح الفريق الفرنسي لا يستطيع مجاراة البلوغرانا.

وتعرض ديمبيلي للإصابة عقب تسديده الكرة التي جاء منها هدف الخامس قبل نهاية المباراة بدقائق.


ويحاول إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق تحقيق الانتصارات في الليغا كي يحسمها مبكرا من أجل التركيز في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يرغب الجمهور في اقتناصها هذا الموسم بعد غياب دام 4 سنوات.


ويعتبر ديمبيلي من العناصر المميزة التي يمكنها ترجيح كفة الفريق فضلا عن تسجيله الهدف الخامس للبلوغرانا أمام ليون في دوري أبطال أوروبا لذا فإن المدرب فالفيردي يرغب في الاستعانة به خاصة أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لم يصل إلى اللياقة الفنية كي يجري الاعتماد عليه.



صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك