دوري أبطال أوروبا

كلاسيكو في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا؟

هل يتواجه ريال مدريد مع برشلونة؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 يوليو 2020

اجريت قرعة ربع ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الجمعة حيث اسفرت عن مواجهات نارية بين الفرق الأوروبية في البطولة التي ستسكمل بطريقة مصغرة في اغسطس المقبل بسبب جائحة كورونا.

وسيلعب في ربع النهائي المتأهل من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مع اولمبيك ليون او يوفنتوس، كما سيواجه اتلتيكو مدريد الذي اقصى ليفربول من البطولة فريق لايبزيغ الألماني.

وسيلعب المتأهل من مواجهة برشلونة امام نابولي مع الفائز من مباراة تشيلسي وبايرن ميونيخ، وفي المواجهة الرابعة سيلعب باريس سان جرمان أمام اتالانتا الذي يشارك للمرة الاولى بالبطولة.



بودكاست محامي الشيطان: تعرف الى السبب الحقيقي وراء كل كوارث برشلونة


عبر تطبيق انغامي

عبر تطبيق Spotify



وفي نصف النهائي، سيلعب الفائز من مواجهة (ريال مدريد \ مانشستر سيتي - اولمبيك ليون \ يوفنتوس) مع الفائز من مواجهة (نابولي \ برشلونة - تشيلسي \ بايرن ميونيخ)، وفي المواجهة الثانية سيلعب الفائز من مواجهة (باريس سان جرمان - اتالانتا) مع الفائز من مواجهة (لايبزيغ - اتلتيكو مدريد).

اذا وفي حال تخطي ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي في اياب ثمن النهائي وفوزه في مواجهة ربع النهائي سيتأهل الى نصف النهائي لمواجهة برشلونة في حال تخطيه بدوره كل من نابولي في اياب ثمن النهائي وتشيلسي او بايرن ميونيخ في ربع النهائي.

فهل نشهد كلاسيكو جديد قبل نهاية هذا الموسم؟


ريال يبتعد سبع نقاط عن برشلونة بفضل راموس مجددا
محامي الشيطان: تعرف الى السبب الحقيقي وراء كل كوارث برشلونة
غوارديولا يعترف: انتهت قصة هذا النجم معنا
شارك غرد شارك

في هذا المقال