دوري أبطال أوروبا

كونتي يُهدد برشلونة بجحيم ميلانو!

كونتي يحذر برشلونة من الجحيم الذي سيعيشونه في ميلانو
فريق عمل يوروسبورت عربية
28 نوفمبر 2019

توعد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان نظيره برشلونة الإسباني، وذلك خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

يأتي ذلك بعدما نجح النيراتزوري في تحقيق الانتصار على فريق سلافيا براغ التشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "بكل تأكيد الفوز الذي تحقق على سلافيا براغ سيجعلنا ندخل مباراة برشلونة بحماس كبير، لأنه لم يكن أمامنا سوى الفوز للحفاظ على حظوظنا في التأهل، بالطبع مواجهة برشلونة ستكون صعبة ومُعقدة ولكن يمكننا الاعتماد على 80 ألف مشجع بفضل قدرتهم على دعمنا بأقصى ما لديهم".

وعن الفوز أمام سلافيا براغ تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق قائلاً: " المجيء إلى براغ والفوز يوضح الانسجام العظيم بين جميع اللاعبين. كان يمكن أن نكون متوترين في أكثر من مناسبة لكننا تعاملنا معها بذكاء شديد".

اقرأ أيضا : برشلونة يُجهز خطة تعاقدات ساخنة للموسم المقبل

واختتم كونتي تصريحاته عن الثنائي لاتارو ولوكاكو قائلاً: "سعيد للغاية بأداء لاتارو ولوكاكو، واستطاعوا التسجيل واللعب بشكل جيد، ومازال لديهم وقت للتحسن بشكل أفضل خلال المرحلة القادمة".

ويستضيف إنتر ميلان نظيره البرسا يوم الثلاثاء 10 ديسمبر المقبل على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويبحث الفريق الإيطالي في هذه المباراة عن الفوز من أجل ضمان التأهل للدور التالي.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال