دوري أبطال أوروبا

كيف سيعود برشلونة من جديد؟

ثورة ضخمة منتظرة في برشلونة
يوروسبورت عربية
27 مايو 2019

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة أن النادي في طريقه للتخلص من المدرب آرنيستو فالفيردي بقرار من قبل مجلس إدارة جوزيب ماريا بارتوميو بجانب التعاقد مع مدرب جديد لتولي مهمة التحضير للموسم الجديد 2019/2020.

ويسعى برشلونة لمساعدة ليونيل ميسي من خلال تعاقدات من العيار الثقيل أبرزها في خط الهجوم حيث لا ينوي النادي الاكتفاء بالأوروغوياني لويس سواريز فقط في خط المقدمة وسوف يبدأ النادي البحث عن ضم مهاجم جديد.

برشلونة كذلك ينوي التعاقد مع الفرنسي أنتوان غريزمان لأسباب رياضية حيث يحتاج النادي للاعب بحجمه من الناحية الفنية وذلك لتحسين الأدوار الهجومية للفريق.

اقرأ أيضا.. أبرز أرقام ميسي موسم 2018/2019

الفريق الكتالوني سوف يعمل كذلك من أجل تطوير مركز الظهير الأيمن والأيسر من خلال ضم ظهير أيسر شاب للابقاء على جوردي ألبا بكفاءة عالية طوال الموسم مع رحلة البحث عن ضم ظهير أيمن يمكنه منافسة سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو.

وبالتحول للدفاع ينتظر وصول قلب دفاع أياكس أمستردام القائد الشاب ماتياس دي ليخت لمنافسة جيرارد بيكيه وكيليمنت لينغليه في الخطوط الدفاعية بالموسم المقبل.

ويخطط البرسا لتعاقدات قوية وشابة على طريقة ضم فرانكي دي يونغ وعثمان ديمبيلي وآرثر ميلو الثلاثي الشاب والذي يمتلك جودة كبيرة وقدرة على التطور وتقديم الكثير للنادي لسنوات مقبلة.

ولا يمانع برشلونة بيع لاعبين أمثال قلب الدفاع صامويل أومتيتي والبرازيلي فيليب كوتينيو كما يتواجد في ميركاتو البيع اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش رغم تصريحات اللاعب بنفسه الذي أكد من خلالها الاستمرار في صفوف النادي لموسم آخر.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك