دوري أبطال أوروبا

مارسيلو يفتح باب التمرد في وجه ريال مدريد

هل يكون الموسم الأخير للبرازيلي مع ريال مدريد وهل سيلحق رونالدو الى يوفنتوس؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 مايو 2019

قالت تقارير إسبانية إن ظهير أيسر ريال مدريد، مارسيلو، حريص على الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي واللعب بجوار زميله السابق، كريستيانو رونالدو.

إقرأ أيضاً: صفقة ليفربول المقبلة...في ألمانيا؟

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يخطط للعب مرة أخرى مع رونالدو، بعدما تقلصت حظوظه في المشاركة هذا الموسم مع الفريق الملكي، وحتى بعد عودة زيدان فإنه لم يضمن مكانه بعد.

التقارير التي تداولتها وسائل الإعلام المدريدية بشأن التفاوض مع فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي، كانت سببًا في رغبة مارسيلو في الرحيل، وعدم تكرار الجلوس على المقاعد الاحتياطية كما حدث هذا العام.

رُغم ذلك، كانت كلمات مارسيلو إيجابية تجاه مدربه، زين الدين زيدان.. "سأفعل أي شيء من أجل زيدان، المدرب الذي مارس اللعبة سابقًا يجعل الأمور أسهل بكثير، هو يعرف ما يدور في رأس كل شخص".

ويرتبط مارسيلو بصداقة قوية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الميرنجي إلى يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو الصيف الماضي، وذلك بعد 9 سنوات كاملة قضاها في مدريد ساهم خلالها في الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وكان مارسيلو قد تحدث عن يوفنتوس في تصريحات صحفية قبل أشهر قائلًا: "نحن نتحدث عن فريق رائع، يمكنه الفوز بألقاب كبيرة مثل دوري الأبطال، لقد تبادلت القميص مع بافل نيدفيد، وكنت أتابعهم كثيرا حين كان يلعب نيدفيد، أحد اللاعبين الذي أعجبت بهم دائما".
اللاعب كان قد انتقل إلى ريال مدريد صيف 2007 قادمًا من صفوف فلومينينسي البرازيلي بصفقة بلغت قيمتها المادية نحو 7 ملايين ونصف.


 لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



برشلونة يقرر التخلي عن كوتينيو.. والسبب "25 مليون يورو"
صحف برشلونة: لا تعودوا.. جريمة بحق النادي!
صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
شارك غرد شارك