دوري أبطال أوروبا

مارسيلو يكشف السبب الحقيقي وراء صافرات جماهير الريال ضد إيسكو

مدافع ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن إيسكو

21 ديسمبر 2018

كشف الدولي البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني عن السبب الحقيقي وراء صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير النادي الملكي تجاه زميله إيسكو في المباراة أمام سسكا موسكو الروسي.


وتلقى ريال مدريد هزيمة مذلة أمام نظيره فريق سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضا..سولاري: الصافرات؟ يمكن للجماهير التعبير عن أنفسهم



وأكد "مارسيلو" في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية أن هجوم جماهير ريال مدريد وإطلاق صافرات الاستهجان ضد إيسكو سببه شارة القيادة.


وقال اللاعب البرازيلي:" الصافرات جاءت بعد محاولتي إعطاء إيسكو شارة القيادة، لكنه رفض وطالبني بإعطائها لكارفخال، لا أعلم لماذا؟".


وأضاف:" إذا قام أحدث بأمر خاطئ، هذا يحدث من الجماهير، هي من حقها أن تطلق الصافرات، وسنتحدث مع إيسكو في هذا الأمر بغرفة ملابس الفريق".



وتابع:" علينا الهدوء في مثل هذه المواقف، عندما تهاجمك الجماهير بصيحات استهجان عليك تغيير شئ ما، لقد حدث هذا الأمر معي من قبل، المشجعون لهم الحق في ذلك، وإيسكو تأثر بالأمر ومتألم مثل زملائه".


وعن الخسارة أمام سسكا موسكو، قال:" حاولنا فرض سيطرتنا منذ الدقيقة الأولى، أتيحت لنا العديد من الفرص أمام المرمى، بينما وصل الفريق الروسي لمرمانا بثلاث فرص وسجلهم جميعاً".


وأضاف:" علينا تغيير تلك الصورة التي ظهرنا بها أمام سسكا، سنعمل على التحسن وتعويض الأمر في المباريات المقبلة، علينا محو تلك الصورة وعدم الظهور عليها مجدداً".



وختم مدافع الريال قائلاً:" الجميع متحفز للعودة للانتصارات ومصالحة الجماهير، علينا التحسن دفاعياً، وعدم السماح بتكرار اهتزاز مرمانا بثلاث أهداف بهذه الطريقة من جديد".


وشهدت مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ضد منافسه سيسكا موسكو الروسي بختام مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا فصل جديد من توتر العلاقة بين جماهير الميرنغي وإيسكو الاركون لاعب الفريق بسبب سوء مستوى اللاعب خلال المباراة.


وظهر إيسكو بمستوى مخيب للآمال ولم يستطيع أن يقدم أي شيء واكتفى بمشاهدة المنافس وهو يكتسح فريقه على ميدانه بثلاثية نظيفة وهو ما أجبر الجماهير على اظهار غضبها وسخطها على نجم ملقة السابق.



وخلال إحدى الهجمات المدريدية على المرمى الروسي تصرف إيسكو بلامبالاة مع الكرة وأهدر فرصة هدف لفريقه لتطلق جماهير ريال مدريد صافرات الإستهجان ضده كنوع من أنواع الاعتراض على أداء اللاعب.


وكانت ردة فعل إيسكو فورية وتحمل كثيراً من التهكم حيث نظر للجماهير وظل يردد "ماذا تريدون..ماذا تريدون" في اشارة لاقتراب انتهاء الود بين اللاعب والجماهير التي أصبحت ساخطة عليه.


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن إيسكو في طريقه لمغادرة نادي ريال مدريد وسط أنباء عن تلقيه عروضاً عديدة أبرزها من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال