دوري أبطال أوروبا

مبابي يتوعد ريال مدريد ويدافع عن رونالدو

تصريحاتٌ متضاربة لمبابي بشأن الريال ورونالدو 

20 ديسمبر 2018

تحدث النجم الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصف اللقاء بالمرتقب والحماسي.

كما تحدث عن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده الثالث والثلاثين باعتباره واحد من ملهميه عبر مسيرته الكروية حتى الآن. 



وقال مبابي حين سؤل بخصوص موقعة ريال مدريد أنه يعتقد أن فريقه لن يحتاج لمباراتين من أجل حسم التأهل، في إشارةٍ واضحة لقدرة فريقه على حسم التأهل من موقعة الذهاب، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول الصحف العالمية وخاصة في إسبانيا.

كما تحدث بخصوص النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو حيث هنأه بعيد ميلاده الثالث والثلاثين ودافع عنه ضد الانتقادات الموجهة إليه في الفترة الحالية على كافة المستويات. 



إقرأ أيضًا: إيمري يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ريال مدريد


وكان مبابي قد رفض الاتهامات التي يتعرض لها رونالدو حاليًا حيث وصفه بأحد أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد وفي تاريخ كرة القدم بشكل عام، وبرر التراجع الذي حدث في مستواه مؤخرًا بفعل التقدم في العمر، حيث أن النجم البرتغالي أتم عامه الثالث والثلاثين، وهو عمرٌ يفكر فيه نجوم كرة القدم في الاعتزال، وكون لاعب يقدم هذا الآداء بهذا العمر فهو شيء عظيم ولا يصدق على حد وصف كيليان مبابي 



يُذكر أن كيليان مبابي كان قد تعرض لإصابة في إحدى مباريات الدوري الفرنسي لتصبح مشاركته أمام ريال مدريد الأربعاء القادم في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن تشير التقارير الطبية إلى أن الصاعد الفرنسي أصبح جاهزًا للمشاركة في اللقاء المرتقب.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال