دوري أبطال أوروبا

مبابي يخضع لفحص طبي وسط مخاوف حول إصابته بفيروس كورونا

ضربة قوية لسان جيرمان!
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 مارس 2020

خضع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لفحص طبي للتأكد من سلامته وسط شكوك حول إمكانية إصابته بفيروس كورونا وينتظر اللاعب الحصول على نتائج الفحص مساء اليوم أو غداً.

وغاب مبابي عن تمارين سان جيرمان باليومين الماضيين بظل مخاوف حول إمكانية إصابته بالفيروس الذي بات يغزو العالم والذي تسبب بإلغاء العديد من الفعاليات من بينها لقاء سان جيرمان وستراسبورغ نهاية الأسبوع الماضي بالدوري الفرنسي.


وتنتظر باريس سان جيرمان مباراة حاسمة يوم غد أمام بوروسيا دورتموند بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا علماً أن الاتحاد الأوروبي قرر إقامة اللقاء دون جمهور بعد تفشي الفيروس بالعاصمة الفرنسية باريس.


صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت أن النادي الباريسي يأمل بالحصول على نتيجة الاختبار والتأكد من سلامة اللاعب قبل لقاء دورتموند كي يكون متأكداً من جاهزيته للمشاركة وإلا فإن النادي سيتلقى صدمة تاريخية تتعلق بصحة أحد أكبر نجومه وهداف الفريق.

اقرأ أيضاً...رسميًا: مباراة برشلونة ونابولي من دون حضور جماهيري

ويأمل سان جيرمان بتعويض سقوطه ذهاباً أمام دورتموند بهدفين لهدف وباليومين الماضيين ظهرت أخبار كثيرة عن إمكانية تأجيل المباراة خوفاً من الكورونا وبحال الكشف عن إصابة مبابي فإن مصير المباراة قد يدخل حدود المجهول.

أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير
أخبار الأهلي: تقرير خاص عن كهربا.. وتفاؤل في بريتوريا
بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال