دوري أبطال أوروبا

نجم نابولي: مواجهة ميسي تسبب لي الارق

البرتغالي ماريو روي يتحدث عن مواجهة ميسي المُرتقبة...
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 يناير 2020

تحدث نجم دفاع فريق نابولي الإيطالي ماريو روي، عن مواجهته المرتقبة أمام النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال المباراة التي من المُنتظر إقامتها بين فريق الجنوب الإيطالي والفريق الكاتلوني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نابولي نظيره البرسا يوم الثلاثاء 25 فبراير المُقبل على أرضية ملعب سان باولو، ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الشامبيونزليغ.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وقال ماريو في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإيطالية: " إذا بدأت بالتفكير فيه الآن، فسوف أصاب بصداع، مواجهة لاعب بحجم وإمكانيات ليونيل ميسي يعد أمراً صعبًا للغاية، فهو واحداً من أفضل اللاعبين في العالم".

أضاف "على الرغم ذلك يمكنني أن أعتبر نفسي محظوظًا لأن حلم كل لاعب أن يواجه لاعبًا مثل ميسي، لذلك سأحاول بذل قصارى جهدي لإيقافه، ومساعدة فريقي في تحقيق نتيجة إيجابية قبل الذهاب إلى الكامب نو".

إقرأ ايضاً: أماكن بيع وأسعار تذاكر السوبر الإسباني 2020

وحصل النجم الدولي الأرجنتيني على البالون دور للمرة السادسة خلال مسيرته متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي حل ثالثا.

وفض ميسي الشراكة مع منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو وتربع على عرش الكرة الذهبية وحصدها للمرة الأولى منذ عام 2015، إذ آلت في عامي 2016 و2017 إلى رونالدو الذي فاز بدوري الأبطال في كلتا المناسبين، بينما كسر لوكا مودريتش احتكار ميسي ورونالدو الذي دام لعقد من الزمان وأمسك بالجائزة عام 2018.



تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك



أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال