دوري أبطال أوروبا

نهائي الأبطال يحدد تصنيف ريال مدريد وليفربول الموسم القادم

مبارة كييف تحسم التصنيف..

21 ديسمبر 2018

كشفت التقارير الصحفية أن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته مساء السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي سيقرر تصنيفهم في قرعة الموسم القادم 2018-2019، والتي تم تحديد حتى الآن 26 فريقاً من أصل 32 سيشاركون بها، حتى يكتملون عقب الأدور الإقصائية التي ستنتهي قبل القرعة التي ستقام في الـ30 من أغسطس في الإمارة الفرنسية موناكو.

وحسب الأنباء فإن الفائز بين الميرنغي والريدز في نهائي كييف سيكون في التصنيف الأول بجوار كل من بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، ولوكوموتيف موسكو الروسي بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي.

فيما سيحل الخاسر في التصنيف الثاني بجوار كل من بوروسيا دورتموند الألماني، وبورتو البراتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وشاختار دونيتسك الأوكراني بالإضافة إلى نابولي الإيطالي.


اقرأ أيضاً: رونالدو: ليفربول يذكرني بريال مدريد قبل بضع سنوات!


وسيكون كل من فالنسيا الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزل التشيكي، وكلوب بورج البلجيكي، وغلطة سراي التركي، وهوفنهايم الألماني بالإضافة إلى توتنهام الإنجليزي سيكونون بالتصنيف الثالث، ليتبقى مقعد في هذا التصنيف.

وأخير ثلاثي فقط في التصنيف الرابع حتى الآن هم شالكه الألماني، وليون الفرنسي بالإضافة إلى سيسكا موسكو الروسي في انتظار انتهاء الأدوار الإقصائية.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال