دوري أبطال أوروبا

هاتريك أغويرو تقود مانشستر سيتي إلى الفوز بخماسية على ستيوا بوخارست


20 ديسمبر 2018

اكتسح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مضيفه نادي ستيوا بوخارست الروماني بخماسيّة نظيفة، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم إهداره لركلتيّ جزاء، تقمص المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو دور البطولة، وسجل "هاتريك"، ليقود "السيتيزنز" إلى بعد خطوة من دور المجموعات الأوروبي.


وأهدر أغويرو ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة ثم سجل الجناح الأسباني ديفيد سيلفا هدف التقدم لسيتي في الدقيقة 13 قبل أن يهدر المهاجم الأرجنتيني ضربة جزاء جديدة في الدقيقة21 .


وتكفل أغويرو بتسجيل الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 41 ثم أحرز المهاجم الأسباني مانويل نوليتو الهدف الثالث في الدقيقة 49 قبل أن يضيف أغويرو الهدف الثاني له والرابع لسيتي في الدقيقة 78 وبعدها أحرز الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 89 .

ويحتاج سيتي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق أربعة أهداف أو أقل في مباراة الإياب التي تقام يوم الأربعاء من الاسبوع المقبل لكي يصعد رسمياً لدور المجموعات.


وفي باقي المباريات فاز اف سي كوبنهاغن على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 1 / صفر وتعادل أياكس أمستردام الهولندي مع ضيفه روستوف الروسي 1 1/ وبنفس النتيجة تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي.

وفاز كوبنهاغن على ضيفه ابويل نيقوسيا بهدف نظيف حمل توقيع اندريا بافلوفيتش في الدقيقة .43

إقرأ ايضاً: شاهد التصدّي الرائع لحارس ستيوا بوخارست لركلة جزاء أغويرو

وتعادل أياكس أمستردام مع ضيفه روستوف حيث تقدم كريستيان نوبوا بهدف للفريق الضيف في الدقيقة 13 ثم تعادل دافي كلاسين لأياكس من ضربة جزاء في الدقيقة .38 

كما تعادل دينامو زغرب مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي بهدف لمثله حيث تقدم فالنتينو لازارو بهدف للفريق الضيف في الدقيقة 59 ثم تعادل ماركو روج لدينامو من ضربة جزاء في الدقيقة .76

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال