دوري أبطال أوروبا

ميسي يتحدث عن هاتريك رونالدو بمرمى أتلتيكو

النجم الدولي الأرجنتيني ينهال بكلمات المديح على البرتغالي رونالدو بعد الثلاثية في شباك الأتليتي
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 مارس 2019


أشاد نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل بمنافسه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والذي قاد فريقه بجدارة للتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


كان النجم البرتغالي قد توهج، وقاد فريقه لتحقيق انتصار عريض على فريق أتلتيكو مدريد الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، حيث منح فريقه يوفنتوس ريمونتادا تاريخية، بالفوز بثلاثية نظيفة في لقاء إياب دور الستة عشر بدوري أبطال.



وقال ميسي في تصريحات إلى وسائل الإعلام: "بكل تأكيد ما فعله رونالدو أمام أتلتيكو مدريد كان مثيراً للإعجاب لقد قدم مباراة كبيرة للغاية وقاد فريقه للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، يوفنتوس يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين".


أضاف " كنت أتوقع أن يكون أتلتيكو مدريد يُقدم مباراة أقوى من هذا، ولكن فوق أرضية الملعب اليوفي كان قويًا للغاية واستحق الانتصار والتأهل بطبيعة الحال".


اقرأ أيضاً.. تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد


وتألق رونالدو وسجل هاتريك تاريخي، قاد به فريق السيدة العجوز إلى دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، رغم صعوبة المهمة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب في واندا ميترو بوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد بهدفين نظيفين.


وعن قرعة ربع النهائي، المُقرر لها أن تقام الجمعة ، أوضح ميسي قائلاً: "أنا لا أحب مواجهة فريق مُعين، يجب أن نستعد لمواجهة أي فريق، نحن نرغب في الاعتماد على إمكانيتنا نحن، هناك فرق رائعة للغاية قد تأهلت إلى هذا الدور مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس وليفربول وأياكس".


يُذكر أن برشلونة قد حجز  مقعده في ربع النهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الـ12 تواليا، بفوزه الكبير على ضيفه ليون الفرنسي 5-1 الأربعاء على ملعب "كامب نو" بفضل ثنائية وتمريرتين حاسمتين لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.







برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال