دوري أبطال أوروبا

هل سيعاقب زيدان بيل على سخريته من سباعية أتلتيكو مدريد؟

زين الدين زيدان يدخل في حرب جديدة مع بيل.
فريق عمل يوروسبورت
29 يوليو 2019

قرر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد استبعاد الويلزي غاريث بيل جناح فريقه من رحلة الفريق إلى مدينة ميونيخ للمشاركة في كأس "أودي" وهو ما أثار الكثير من التكهنات.

وكانت قناة "كواترو" الإسبانية قد أكدت أن بيل سيبقى في ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها النجم ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي للركبة ولكن المدرب زيدان فاجأ الجميع بعدم ضم اللاعب إلى رحلة ميونيخ.

اقرأ أيضا : الصمت يطبق على زيدان بعد أزمة أتلتيكو

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام التقطت ابتسامة للنجم الويلزي خلال مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والنادي الملكي مهزوم بسباعية فهل يتعرض بيل للعقاب بسبب تلك الواقعة؟


ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يبتسم فيها غاريث بيل خلال هزيمة فريقه في عهد المدرب زيدان حيث سبق له أن ابتسم وهو على مقاعد البدلاء خلال مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الليغا الإسبانية على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ولم تكن العلاقة بين بيل وزيدان جيدة حيث طالب المدرب الفرنسي بضرورة رحيل اللاعب وأيضا الضغط عليه من خلال حديثه أمام وسائل الإعلام بأنه يجب عليه المغادرة.

ونشطت الكثير من العروض في الفترة الأخيرة خاصة من الصين بشأن رحيل بيل ولكن يبدو أنه سرعات ما هدأت مرة أخرى خاصة أن مطالب ريال مدريد المادية للتخلي عن اللاعب أعاقت رحيله.

ويسعى ريال مدريد لرحيل بيل كي يتسنى للإدارة التعاقد مع لاعبين كبار مثل بول بوغبا والذي سيحصل على راتب ضخم ولا تسمح ميزانية النادي بدفع الرقم المطلوب طالما النجم الويلزي داخل الفريق.

وشارك بيل في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد ولم يستطع التخفيف من حدة الضغوطات التي تعرض لها النادي الملكي في ذلك اللقاء خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة بسباعية وكانت النتيجة مرشحة للزيادة خاصة في ظل الأخطاء الدفاعية التي ارتبكها الميرنغي.

وكان زيدان قد استبعد 4 لاعبين من رحلة ميونيخ للإصابة وهم ماركو أسينسيو وقيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش وتيبوا كورتوا للإصابة إضافة إلى الثلاثي إيدير ميليتاو وكاسيميرو وخاميس رودريغيز بسبب الإعداد البدني الذي يخضعون له عقب العودة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب المشاركة في بطولة موبا أميركا إضافة إلى غاريث بيل الذي لم يكن لديه أي مانع للمشاركة مع ريال مدريد في كأس "أودي"

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك