دوري أبطال أوروبا

وجهاً لوجه: هل ينجح فالكاو في مباغتة أغويرو ورفاقه؟

من المتوقع أن يعتمد بيب غوارديولا على الثلاثي الهجومي المكون من الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني ديفيد سيلفا والبلجيكي كيفن دي بروين بينما قد يعتمد ليوناردو جارديم على الثلاثي المكون من الكولومبي راداميل فالكاو والبرتغالي بيرناردو سيلفا والفرنسي توما

20 ديسمبر 2018

يسعى مانشستر سيتي للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز يمنحهم أفضلية في مباراة الإياب خاصة مع صعوبة المواجهة لما يقدمه موناكو من مستويات مميزة في هذا الموسم فقد نجح فريق الإمارة في تصدر الدوري الفرنسي حتى الآن وسيأمل الأخير لقلب الطاولة على خصمه وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.

اقرأ أيضاً: سباق بين كبار أوروبا من أجل جوهرة موناكو



أغويرو أم فالكاو



يتميز سيرجيو أغويرو بقدراته الجيدة في ترجمة الفرص إلى أهداف وإمكانياته الفردية الرائعة في المراوغة ومشاركته في عملية خلق الفرص ولكن يعاب عليه كثرة وقوعه في مصيدة التسلل وضعفه في الإلتحامات الهوائية.

يمتلك راداميل فالكاو قدرة بدنية مميزة خاصة في التفوق في الكرات الهوائية إلى جانب قدراته التهديفية واستغلال أنصاف الفرص والتحرك الجيد خلف المدافعين ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.


ديفيد سيلفا أم توماس ليمار



يتميز سيلفا بدقة تمريراته وتميزه في إرسال الكرات البينية والعرضيات ومشاركته في عملية خلق الفرص والحفاظ على الكرة ويميل في أسلوبه في التمرير في المساحات.

يمتاز توماس ليمار بدقة تمريراته وقدراته في خلق الفرص إلى جانب مهاراته الفردية خاصة في المراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ويميل إلى لعب التمريرات الطويلة ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية.



كيفن دي بروين أم بيرناردو سيلفا



يتميز دي بروين قدرات مميزة في التمرير وخلق الفرص وتسديد الركلات الثابتة إلى جانب إتقانه للتسديد خارج منطقة الجزاء ويميل إلى لعب التمريرات الطويلة ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية وقلة مساهماته الدفاعية.

يمتلك البرتغالي بيرناردو سيلفا إمكانيات مميزة في التمرير وقدرته في خلق الفرص إلى جانب قدراته في الحفاظ على الكرة وتقديمه للمساهمات الدفاعية بشكل جيد ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال