دوري أبطال أوروبا

3 خطوات يجب على ريال مدريد اتباعها في ميونيخ

3 نقاط مهمة تساعد ريال مدريد للوصول إلى دوري الأبطال
21 أبريل 2018

سيحاول ريال مدريد الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي واستكمال مسيرته المظفرة في المسابقة بعدما أقصى يوفنتوس في دور الثمانية وباريس سان جيرمان في دور الـ16.

للوصول إلى نهائي البطولة يتوجب على الميرينغي تجاوز خصم قوي هو بايرن ميونيخ الالماني، ولتحقيق ذلك يملك زين الدين زيدان عدة سيناريوهات وبعض النقاط التي لن تغيب عن ذهنه.

في التقرير التالي نستعرض 3 خطوات مهمة يجب على ريال مدريد التنبه لها لزيادة فرصه في الوصول إلى النهائي.

أولا: التسجيل خارج الأرض

ستكون مباراة الذهاب على ملعب "أليانز أريينا" معقل الفريق البافاري، ويحتاج النادي الملكي إلى تسجيل هدف على الأقل لتسهيل المهمة في الإياب.



مشوار الريال في البطولة يشير إلى ذلك فقد سجل 3 أهداف في ملعب يوفنتوس، وسجل هدفين في ملعب حديقة الأمراء بباريس، وهدف في أرض توتنهام، و3 على "سيغنال بارك" ضد بوروسيا دورتموند، وفي حال كرر ذلك في ألمانيا وخرج دون هزيمة فإنه سيكون قد اقترب خطوة من النهائي.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: مثلثات ساري وأسطورة "الكرة القبيحة"!



ثانيًا: مباراة مفتوحة


لن يكون زيدان مصيبا لو حاول اللعب على التعادل السلبي واعتمد على التكتل الدفاعي، ويفضل أن يلعب بشكل متوازن أقرب للهجوم ففرص المخاطرة في ألمانيا وتلقي هدف هناك ليس كارثة بقدر تلقي هدف في "سانتياغو برنابيو"، كما أن التعادل 2-2 أو 1-1 أفضل بكثير من التعادل السلبي الذي سيدفع ريال مدريد للهجوم في مباراة الإياب ويجعله يخشى من تلقي هدف يعقد المهمة.


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"



ثالثًا: الهدوء

من المهم لزيدان التنبيه على لاعبيه بعدم تلقي بطاقات ملونة مجانية، فالأكثر هدوءًا ستكون لديه الفرصة الأكبر للوصول إلى المباراة النهائية.



 في إياب دور الثمانية ضد يوفنتوس حدث شد وجذب في الدقائق الأخيرة بعد ركلة الجزاء الشهيرة ولو دخل لاعبو الميرينغي في تجاذب مع لاعبي السيدة العجوز لربما تلقوا بعض البطاقات أو تعرضوا للإيقاف.

في مواجهة ميونيخ سيكون لاعبو ريال مدريد تحت الضغط ولا يجب ان ينجروا إلى أي شجار أو يظهروا احتجاجه على الحالا التحكيمية المشكوك فيها.

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال