دوري أبطال أوروبا

6 لاعبين عليهم إثبات ذاتهم مع الأرجنتين في الوقت الحالي

مواهب أرجنتينية عليها التمسك بالفرصة مع منتخب بلادهم
عمرو البنان
08 أكتوبر 2019

سيكون المنتخب الأرجنتيني على موعد مع مواجهتين وديتين حين يلتقي بمنتخب ألمانيا في يوم 9 من الشهر الحالي ثم يواجه منتخب الإكوادور وقد أعلن ليونيل سكالوني قائمة التانغو سابقًا والتي خلت من جميع لاعبي بوكا جونيورز وريفر بلات اللذات يتواجهان في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذي عليهم التمسك بهذه الفرصة من أجل إثبات ذاتهم مع منتخب بلادهم.


اقرأ أيضًا: يوفنتوس وإنتر.. مرونة ساري هزمت دكة كونتي الضعيفة


إيميليانو مارتينيز

لم يشارك إيميليانو مارتينيز في أي مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين واقتصرت خبرته الدولية مع منتخبات تحت ال20 وال17 عامًا وخاض صاحب ال27 عامًا مباراتين مع ارسنال في هذا الموسم في الدوري الأوروبي حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه فيهما ويتميز بسرعة رد الفعل مع تمركزه الجيد.

نيكولاس دومينغيز

يعتبر نيكولاس دومينغيز أحد أهم لاعبي فيليز سارسفيلد في هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني فقد شارك صاحب ال21 عامًا في 8 مباريات ونجح في تسجيل 4 أهداف ويتميز بدقة تمريراته إضافة إلى إتقانه الأدوار الدفاعية من خلال افتكاك الكرات بالشكل الصحيح مع نجاح تدخلاته.

لوكاس أوكامبوس

من المتوقع أن تكون المواجهة القادمة هي المشاركة الدولية الأولى للوكاس أوكامبوس مع منتخب الأرجنتين ويقدم صاحب ال25 عامًا مستويات رائعة مع إشبيلية في هذا الموسم فقد شارك في 7 مباريات مع الفريق الأندلسي وتمكن من تسجيل هدفين إلى جانب صناعته لآخر ويتميز بقدرته في المراوغة مع تطبيق بعض الأدوار الدفاعية مثل قطع الكرات ويميل إلى لعب الكرات في المساحات.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


لوكاس ألاريو

شارك لوكاس ألاريو سابقًا في 4 مباريات مع المنتخب الأرجنتيني وسجل هدفًا واحدًا كان أمام منتخب سنغافورة وستكون هذه الفرصة أمام صاحب ال26 عامًا من أجل إثبات نفسه في ظل المنافسة الشرسة في خط الهجوم وسجل اللاعب هدفًا واحدًا من المشاركة في 6 مباريات مع باير ليفركوزن في البوندسليغا في هذا الموسم.

نيكولاس غونزاليز

يعد انضمام نيكولاس غونزاليز لمنتخب الأرجنتين مفاجأة كبيرة ولكنها مستحقة نظرًا لأنه يلعب لصالح شتوتغارت في الدوري الألماني في الدرجة الثانية ويقدم صاحب ال21 عامًا أداءً جيدًا فقد سجل 3 أهداف من المشاركة في 5 مباريات ويتميز بتفوقه في الكرات الهوائية إلى جانب مهارته في المراوغة ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة.

ليوناردو باليردي

انتقل ليوناردو باليردي من بوكا جونيورز إلى بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي في صفقة وصلت قيمتها 13.95 مليون جنيه إسترليني ولم يشارك الأرجنتيني مع الفريق الأول في أي مباراة بل خاض 4 مباريات مع الفريق الثاني ويتميز المدافع الشاب بدقة تمريراته مع تفوقه في الالتحامات الهوائية ونجاح تدخلاته وستكون هذه المباريات فرصة للاعب من أجل إثبات قدرته وأحقيته في المشاركة مع ناديه ومنتخب بلاده خلال الفترة القادمة.


مستوى مخزي يقدمه مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير فهل يرحل قريباً؟


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال