دوري أبطال أوروبا

6 مواهب شابة خطفت الأنظار في هذا الموسم

نجوم شباب خطفوا الأنظار في هذا الموسم
عمرو البنان
08 أكتوبر 2019

اشتعلت المنافسة في مختلف المسابقات الأوروبية حيث يتصدر ليفربول بطولة البريميرليغ وخطف يوفنتوس المركز الأول من إنتر ميلان وفي إسبانيا يواجه ريال مدريد تهديدًا من برشلونة في صراع الصدارة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المواهب الشابة دون ال21 عامًا التي خطفت الأنظار في أوروبا.

اقرأ أيضًا: مدينة مانشستر تسقط أمام صغار البريميرليغ!


مارتين أوديغارد

يبدو وأن أوديغارد سيكون عنصرًا هامًا مع ريال مدريد في المواسم القادمة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه حاليًا مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وشارك النرويجي في 8 مباريات مع فريقه الباسكي وتمكن من تسجيل هدفين إلى جانب صناعته لهدفين آخرين ويمتاز بقدرته على لعب الكرات البينية مع مهارته الفردية في المراوغة، إضافة تقديمه للأدوارد الدفاعية بشكل جيد.

فيكتور أوسيمين

يتصدر فيكتور أوسيمين قائمة هدافي الدوري الفرنسي في هذا الموسم بعد الأداء القوي الذي يقدمه المهاجم النيجيري مع فريق ليل فقد سجل 7 أهداف من المشاركة في 7 مباريات في الدوري الفرنسي إلى جانب إحرازه لهدف واحد في شباك تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ويتميز صاحب ال20 عامًا بتفوقه في الكرات الهوائية مع تحركاته الجيدة داخل منطقة الجزاء.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


ماسون ماونت

كان ماسون ماونت أحد أهم مفاجآت فرانك لامبارد مع تشيلسي في هذا الموسم خاصة وأنه يعي بإمكانيات الإنجليزي الشاب عندما كان لاعبًا في فريق ديربي كاونتي وشارك ذو ال20 عامًا في 8 مباريات مع البلوز ونجح في تسجيل 4 أهداف ويشارك بشكل فعَال في عملية خلق الفرص، ناهيك عن دقة تمريراته ولعبها في المساحات.

خليل ديرفيسوغلو

يقدم سبارتا روتردام مستويات جيدة في الدوري الهولندي فهو يحتل المركز الخامس في أول المواسم بعد عودته من الدرجة الثانية ويعتبر خليل ديرفيسوغلو اللاعب الأهم في تشكيلة الفريق فقد تمكن التركي من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين من المشاركة في 9 مباريات في البطولة ويتميز صاحب ال19 عامًا بمهارته في المراوغة مع إتقانه لعب الكرات البينية والجدير بالذكر بأن اللاعب سينتقل إلى برينتفورد الإنجليزي في الشتاء القادم.

ساندرو تونالي

أصبح ساندرو تونالي أحد أهم الأهداف لكبار الفرق الأوروبية في هذا الموسم مع الأداء المميز الذي يقدمه صاحب ال19 عامًا مع بريشيا فقد شارك في 6 مباريات في الدوري الإيطالي ونجح في صناعة هدفين ويتميز بقدرته على خلق الفرص إلى جانب مهارته في المراوغة ولعب الكرات البينية.

دونيل مالين

لفت اسم دونيل مالين الأنظار إليه سريعًا بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع ايندهوفن في الدوري الهولندي ويتصدر صاحب ال20 عامًا قائمة هدافي البطولة حتى الآن بتسجيله 10 أهداف في 9 مواجهات خاضها في البطولة، إضافة إلى تسجيله 3 أهداف من المشاركة في مباراتين في اليوروباليغ ويمتلك صاحب ال20 عامًا ميزات عديدة مثل التفوق في الكرات الرأسية مع مهارته الفردية والتسديد من مسافات بعيدة.


حقائق مثيرة من فوز البلوز الرائع على ساوثهامبتون


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال