دوري أبطال أوروبا

7 لا تفوتك: الحرب تبدأ في انجلترا.. قمة إيطاليا

7 مباريات يجب أن تشاهدها في هذا الأسبوع
عمرو البنان
08 نوفمبر 2019

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضًا: رادار فالفيردي: حان وقت رفع المناديل البيضاء


ليستر سيتي وارسنال



- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS


يبحث ليستر سيتي في هذه المباراة عن الفوز فقط لا غير من أجل تعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق في هذا الموسم مع احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تمثل هذه المواجهة فرصة أخيرة لأوناي إيمري مع ارسنال مع تراجع أداء الفريق وفشله في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات خاضها في البطولة.


ليفربول ومانشستر سيتي


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي


تتجه الأنظار في انجلترا إلى القمة المنتظرة بين ليفربول صاحب الصدارة ووصيفه مانشستر سيتي حيث يأمل الريدز الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة وتوسيع فارق النقاط مع ملاحقه في جدول الترتيب، بينما يطمح السيتيزينز لتحقيق الانتصار من أجل تقليص فارق النقاط الستة إلى جانب توجيه ضربة قوية لخصمه في ظل هذه المنافسة المشتعلة بين الفريقين.


يوفنتوس وميلان

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة يوفنتوس وميلان


لا يمتلك يوفنتوس الكثير من الخيارات في هذه المواجهة فهو مطالب بتحقيق الفوز في ظل تربص إنتر ميلان في المركز الثاني الذي يفصله عنه نقطة واحدة فقط وبالتالي سيكون حصد العلامة الكاملة هو هدف السيدة العجوز، بينما بالرغم من معاناة ميلان في هذا الموسم إلا أنه لن يكون لقمة سائغة أمام البيانكونيري في محاولة من أجل قلب الطاولة وكسب ثقة من أجل استعادة الطريق الصحيح.


نابولي وجنوى

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة نابولي وجنوى


يواجه نابولي أيامًا صعبة في الفترة الأخيرة بعد تراجع مستوى الفريق في الدوري الإيطالي وفشله في تحقيق أي انتصار في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي مع احتلال المركز السابع، بينما في يأمل جنوى تحقيق المفاجأة في هذه المباراة والظفر بنتيجة إيجابية ستكون مهمة للفريق في ظل سعيه للابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط قدر الإمكان.


ريال بيتيس وإشبيلية

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ريال بيتيس وإشبيلية


يتمسك إشبيلية بكامل فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني في هذا الموسم وبالرغم من التعادل في آخر مباراتين إلا أن الفوز قد يكون مهمًا في صراع الصدارة في جدول الترتيب، بينما يأمل ريال بيتيس الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لحصد انتصار هام قد يبعده كثيرًا عن المراكز المهددة بالهبوط.


بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند


يعيش بايرن ميونيخ وضعًا صعبًا بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأخيرة في الدوري الألماني أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وسيكون الفوز في هذه المباراة فرصة من أجل استعادة الثقة سريعًا، بينما يأمل بوروسيا دورتموند تحقيق الفوز من أجل الضغط على بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب الصدارة والذي يفصله عنه 4 نقاط فقط.


مارسيليا وليون

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة مارسيليا وليون


يأمل مارسيليا الاستفادة من الفوز الأخير الذي حققه على ليل بهدفين مقابل هدف واحد من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على المراكز المؤهلة أوروبيًا في الموسم القادم، بينما تحسن أداء ليون في الفترة الأخيرة بعد الانتصار الذي حققه في آخر جولتين والفوز في هذه المباريات يمنح الفريق دفعة معنوية قوية من أجل العودة للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى.


في مثل هذا اليوم تولى أليكس فيرغسون تدريب مانشستر يونايتد فماذا حقق من إنجازات


إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال