دوري أبطال أوروبا

7 لا تفوتك: حرب إيطالية.. برشلونة واختبار صعب

7 مباريات يجب أن تشاهدها في هذا الأسبوع
عمرو البنان
04 أكتوبر 2019

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضًا: برشلونة وإنتر.. عرف كونتي الإجابة فقام ميسي وفيدال بتغيير السؤال


ليفربول وليستر سيتي

- اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة.

- Android

- iOS


سيكون الفوز هو هدف ليفربول الوحيد في هذه المباراة بهدف الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها في هذا الموسم مع محاولة توسيع الفارق مع ملاحقه مانشستر سيتي، بينما يطمح ليستر سيتي لتقديم مباراة قوية في ظل الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها الفريق مع احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب والانتصار سيكون دفعة قوية للفريق الطامح للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى في هذا الموسم على أقل تقدير.


مانشستر سيتي وولفرهامبتون

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون


لا يمتلك مانشستر سيتي الكثير من الخيارات في هذه المباراة فإن الفوز سيكون أمرًا ضروريًا من أجل محاولة تضييق الخناق على ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، بينما يطمح ولفرهامبتون لإيجاد النقطة الفاصلة والتي بدورها ستعيد الفريق إلى الطريق الصحيح وربما تكون في هذا اللقاء خاصة أنه حقق فوزه الأول في آخر مباراة خاضها وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء سيمنح اللاعبين الثقة المطلوبة من أجل تقديم نتائج جيدة.


تورينو ونابولي

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة تورينو ونابولي


يحاول نابولي الظفر بالنقاط الكاملة من هذه المباراة من أجل التمسك بفرص المنافسة على لقب الدوري الإيطالي خاصة بعد خسارته في مباراتين خلال أول 6 جولات فقط في البطولة ومن غير المقبول إهدار أي نقاط إضافية التي ستؤثر سلبًا على حظوظه في المنافسة، بينما يأمل تورينو التخلص من آثار خسارته الأخيرة والعودة إلى المسار الصحيح من أجل المنافسة على مقعد مؤهل أوروبيًا في الموسم القادم.


إنتر ميلان ويوفنتوس

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة إنتر ميلان ويوفنتوس


تتجه الأنظار في إيطاليا إلى القمة المنتظرة في الجولة السابعة في الكالتشيو والتي ستجمع بين إنتر ميلان ويوفنتوس ويتصدر النيراتزوري جدول الترتيب والفوز يضمن له توسيع فارق النقاط مع ملاحقه، بينما سيكون الانتصار هو الهدف الوحيد أمام البيانكونيري من أجل خطف المركز الأول وتوجيه ضربة قوية لأحد أقوى خصومه في هذا الموسم.


برشلونة وإشبيلية

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة برشلونة وإشبيلية


يعيش برشلونة وضعًا صعبًا في هذا الموسم في الدوري الإسباني بعد الأداء الضعيف الذي قدمه البلوغرانا ولكن الانتصار في هذه المباراة سيكون فرصته من أجل العودة إلى طريق المنافسة على لقب البطولة، بينما يطمح إشبيلية تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء قوي لإثبات أنه أحد أفضل الفرق في البطولة الإسبانية في هذا الموسم.


باير ليفركوزن ولايبزيغ

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة باير ليفركوزن ولايبزيغ


تمثل هذه المباراة فرصة لايبزيغ من أجل العودة إلى صدارة البوندسليغا مرة آخرى مع انتظار تعثر بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول الحالي وخسارة أي نقاط ستؤثر بكل تأكيد على فرصه في المنافسة، بينما لا يختلف وضع باير ليفركوزن كثيرًا بعد الأداء الجيد الذي يقدمه مؤخرًا من خلال تحقيقه الفوز في آخر مباراتين دون أن يستقبل أي هدف.


باريس سان جيرمان وأنجيه

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة باريس سان جيرمان وأنجيه


يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي مع تجنب أي مفاجآت خاصة بعد أنه تعرض للهزيمة في آخر مباراة خاضها على ملعبه في البطولة أمام ستاد ريمس، بينما يطمح أنجيه لقلب الطاولة وإثبات أنه خصم لا يستهان به وأن موازين الدوري الفرنسي في هذا الموسم ستكون مختلفة.


لماذا راموس من أكثر اللاعبين المكروهين في العالم؟


أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال