دوري أبطال أوروبا

7 لا تفوتك: ديربي ميلان.. عودة زيدان تخطف الأنظار

تتجه الأنظار في إيطاليا إلى ديربي ميلان والذي سيكون حاسمًا في هذا الموسم، بينما يأمل ريال مدريد استعادة الثقة أمام سيلتا فيغو.
عمرو البنان
15 مارس 2019

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضًا: صلاح.. لا تذهب مع الريح!


إيفرتون وتشيلسي


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة إيفرتون وتشيلسي


ستكون هذه المباراة فرصة تشيلسي من أجل العودة إلى أحد المراكز الأربعة الأولى خاصة مع تأجيل مباريات جميع منافسيه، حيث يأمل البلوز الظفر بالنقاط الكاملة من هذه المواجهة وتجنب أي تعثر إضافي بعد أن تعادل في المواجهة الأخيرة له أمام ولفرهامبتون، بينما يتمسك إيفرتون بفرصه الكاملة من أجل التأهل الأوروبي مع ضرورة تحسين النتائج بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر جولتين في الدوري الانجليزي.


ريال مدريد وسيلتا فيغو

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ريال مدريد وسيلتا فيغو


يطمح ريال مدريد لتقديم أداء مختلف في الفترة المقبلة خصوصًا مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان لرئاسة الإدارة الفنية للفريق حيث أن الانتصار سيكون له أهمية معنوية كبيرة مع ضرورة تحديد مشاكل الفريق الفنية، بينما يعاني سيلتا فيغو كثيرًا حيث أنه يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب حيث أنه تعرض للهزيمة في 4 ضمن آخر 5 مواجهات خاضها في الدوري الإسباني.


ريال بيتيس وبرشلونة

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ريال بيتيس وبرشلونة


يعيش برشلونة فترة كروية مميزة خاصة بعد تحقيقه الفوز على ليون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد والانتصار في هذه المواجهة يعزز من حظوظ البلوغرانا في التتويج بلقب الدوري الإسباني وحسم المنافسة قبل خوض مواجهات دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ريال بيتيس للحفاظ على حظوظه في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة أوروبيًا في الموسم القادم.


نابولي وأودينيزي

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة نابولي وأودينيزي


يعاني نابولي من تراجع في أداء الفريق في الدوري الإيطالي حيث أنه تعرض للهزيمة أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد ثم تعادل مع ساسولو بهدف لكل فريق إلى جانب أنه حقق الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 5 خاضها في الكالتشيو، بينما يسعى أودينيزي للظفر بالنقاط الكاملة والتخلص من آثار الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


ميلان وإنتر ميلان

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ميلان وإنتر ميلان


ستكون مواجهة ميلان وإنتر ميلان أحد أبرز المباريات في هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي حيث يسعى الروسونيري للحفاظ على ترتيبه في المركز الثالث مع سلسلة النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق من خلال انتصاره في 5 مباريات متتالية في البطولة، بينما يمثل الانتصار أهمية كبيرة للنيراتزوري حيث أن الفوز يحسن من حظوظه في الحفاظ على مركزه ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.


هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند


يطمح بوروسيا دورتموند لاستعادة صدارة الدوري الألماني بعد أن فقدها في الجولة الأخيرة بسبب فارق الأهداف مع منافسه بايرن ميونيخ حيث يأمل أسود الفيستفالين إيجاد الطريق الصحيح نحو العودة والمنافسة على لقب البوندسليغا، بينما ما زال يتمسك هيرتا برلين بفرصه في حجز أحد المقاعد المؤهلة أوروبيًا في الموسم القادم مع ضرورة الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في هذا اللقاء.


باريس سان جيرمان ومارسيليا

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا


ستكون بطولة الدوري الفرنسي هو اللقب الأهم لفريق باريس سان جيرمان بعد فشله في تجاوز دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا حيث يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة للفريق وحسم لقب البطولة مبكرًا من أجل إعادة ترتيب الأوراق في الفترة القادمة، بينما يأمل مارسيليا لمباغتة خصمه وتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على حظوظه في التواجد بين المراكز الثلاثة الأولى في جدول الترتيب.

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال