دوري أبطال أوروبا

7 لا تفوتك: قمة إسبانية.. عودة مورينيو

7 مواجهات يجب أن تشاهدها في هذا الأسبوع
عمرو البنان
29 نوفمبر 2019

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ/ي أيضًا: تعرف على الفرق التي ضمنت التأهل بدوري أبطال أوروبا


تشيلسي ووست هام


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


يبحث تشيلسي عن الفوز في هذه المواجهة من أجل تعويض خسارته الأخيرة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 مع الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بينما يأمل وست هام الخروج بنتيجة إيجابية لتجنب أي تعقيدات ممكنة في مشواره من أجل البقاء في البطولة.


مانشستر يونايتد وتوتنهام



أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام


تتجه الأنظار في هذا الأسبوع إلى القمة المنتظرة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام والتي يواجه فيها جوزيه مورينيو آخر الفرق التي دربها للمرة الأولى بعد إقالته وتحمل هذه المباراة حسابات آخرى حيث أن كل فريق يطمح في التحسن من أجل العودة والمنافسة على إحدى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


يوفنتوس وساسولو



أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة يوفنتوس وساسولو


لن يقبل يوفنتوس بنتيجة آخرى سوى الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي مع وجود ضغط كبير من جانب إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة فقط عنه، بينما يسعى ساسولو للتحسن في هذه المواجهة وربما تكون فاصلة في مسيرة الفريق من أجل الابتعاد قدر الإمكان عن المراكز المهددة بالهبوط.


بارما وميلان



أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بارما وميلان


يواجه ميلان أزمة حقيقية في هذا الموسم في الدوري الإيطالي بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي وستكون هذه المباراة فرصته من أجل إعادة الحسابات وتحسين فرصه في المنافسة على مركز يؤهله أوربيًا، بينما يأمل بارما الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية بعد تجنبه للهزيمة في آخر 3 مباريات من أجل حجز مقعد للمشاركة الأوروبية في العام القادم.


أتلتيكو مدريد وبرشلونة



أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة


سيكون الفوز هو الحل الوحيد لفريق برشلونة في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني وأي إهدار للنقاط قد يضيع المركز الأول من الفريق الكاتالوني، بينما يعاني أتلتيكو مدريد من تراجع في أداء الفريق بعد تحقيقه للفوز في مباراتين فقط ضمن آخر 6 مواجهات خاضها في البطولة وربما تكون هذه المواجهة فرصته من أجل استعادة فرصه في المنافسة على لقب الليغا.


فالنسيا وفياريال



أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة فالنسيا وفياريال


يطمح فالنسيا للتخلص من آثار الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام ريال بيتيس من أجل العودة والمنافسة على أحد المراكز التي تؤهل الفريق للمشاركة أوروبيًا في الموسم القادم، بينما لم يكن أداء فياريال على المستوى المطلوب خلال الفترة الأخيرة بعد أن فشل في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات ومن المهم تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن مراكز الخطر.


بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن



أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن


تحسن أداء بايرن ميونيخ كثيرًا بعد رحيل كوفاتش عن الفريق ويأمل الفريق البافاري الحفاظ على هذا التطور من أجل الاقتراب أكثر من صدارة البطولة، بينما سيكون من المهم لفريق باير ليفركوزن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان استمرار فرصه في المنافسة على أحد المراكز الأوروبية.


صراع كبير بين الغريمين في الليغا


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال