دوري أبطال العرب

الشباب يتخطى شباب الأردن في كأس محمد السادس

الشباب يخمد انتفاضة شباب الأردن في ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
28 أكتوبر 2019

أخمد الشباب انتفاضة شباب الأردن بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان في إطار مباريات ذهاب دور 16 بكأس محمد السادس لأندية الأبطال.

وكان الشباب الذي يدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون  نجح في إقصاء شبيبة الساورة الجزائري  بخماسية مقابل هدفين في دور 32 ليحجز مقعده في الثمن النهائي في حين فجر شباب الأردن مفاجئة من العيار الثقيل عندما تخطى عقبة حامل اللقب العربي ، النجم الساحلي ، بمجموع اللقائين 3/1.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ولعب الشباب اللقاء بتشكيلة مكونة من:"  محمد العويشير▪️ صوماليا ▪️ جمال بلعمري▪️ محمد سالم▪️ عبدالملك الشمري▪️ الفريد ندياي▪️ عبدالمجيد الصليهم▪️ ناصر العمران▪️ سيبا▪️ اسبريلا .عبدالله الحمدان".

أما شباب الأردن فخاض اللقاء معتمدا على خدمات:"  رشيد المحسيري، مصطفى كزعر، محمد مصطفى، أحمد الصغير، محمد الرازم، لؤي عمران، شوقي غسان، زيد أبو عابد، سمير رجا، يوسف النبر، خالد عصام".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وانتظر الشباب للدقيقة 89 لانتزاع انتصارا ثمينا أمام شباب الأردن عبر لاعبه حسن مُعاذ الذي سجل هدف اللقاء الوحيد

وعلى الرغم من تفوق الشباب في لقاء الذهاب ، إلا ان النتيجة لازالت عالقة حتى حسم الأمور بشكل رسمي في الاياب المقرر   على ملعب الملك عبد الله في العاصمة الأردنية عمان في الثامن من شهر نوفمبر   المقبل.

يذكر أن دور الـ16 شهد إقامة مباراتين حتى الآن في مرحلة الذهاب أيضاً، جمعت الأولى بين الوصل الإماراتي والاتحاد السعودي وحسمها الأخير بالفوز (2 - 1)، والثانية شهدت انتصار الإسماعيلي المصري بهدفين دون مقابل على الجزيرة الإماراتي.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال