دوري أبطال العرب

العبدلي: مباراة الوصل ستكون نقطة إنطلاق جديدة لكتيبة النمور

العبدلي يعد جماهير العميد بإستعادة الثقة وحل المشكلة الهجومية في مباراة الوصل
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 نوفمبر 2019

أكد المدير الفني محمد العبدلي المدير الفني لنادي الاتحاد  على أهمية مباراة العميد ضد الوصل الإماراتي، مشددًا على أنه حاول إيجاد حلول للأزمة الهجومية التي يُعاني منها الفريق. 

وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المنتظرة للعميد أمام الوصل الإماراتي في إياب دور ال 16 من  كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال والذ يستضيفه ملعب الجوهرة المشعة مساء غدا الاثنين 

وتحدث العبدلي عن مباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “نرحب بالأشقاء ونتمنى أن نقدم مباراة يستمتع بها الجميع.. سوف نبحث عن تحقيق انتصار مماثل لنتيجة الذهاب”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “عملنا على إيجاد حلول في الهجوم من خلال خلق فرص للتهديف، وجمهور الاتحاد سر تفوق الفريق وأتمنى حضورهم”.

وعن استبعاد التشيلي كارلوس فيلانويفا من قائمة مباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي، قال العبدلي: “فيلانويفا لاعب كبير وهو لاعب محترف يحترم القرار الفني ولم يتحدد من سوف يشارك من المحترفين”. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفي نفس السياق شدد الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي  المحترف في صفوف كتيبة النمور والذي حضر المؤتمر الصحفي مع المدير الفني المؤقت للاتحاد محمد العبدلي على صعوبة مباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي 

وتحدث مارسيلو غروهي عن مباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “حققنا نتيجة جيدة في دبي ونريد تكرار ذلك بين جمهورنا”. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “أنا لاعب محترف وواظبت على التدريبات حتى أحافظ على مستواي وهذا عملي”.

أقرأ أيضا:  الهولندي تين كات يقترب من تدريب الاتحاد

وجدير بالذكر أن  مباراة الاتحاد ضد الوصل التي أُقيمت في الإمارات ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قد انتهت بفوز العميد بنتيجة 2/1.

ويلعب الاتحاد ضد الوصل الإماراتي، مساء يوم غد الاثنين، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ويطمح لتكرار الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال