دوري أبطال العرب

موعد مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد والقنوات الناقلة

أولمبيك آسفي يستضيف الاتحاد في إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 فبراير 2020

يحل الاتحاد ضيفا على أولمبيك آسفي في إياب دور ربه نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال ، وعينه على مصالحة جماهيره عقب اخفاقه الأخير في بطولة الدوري.

وكان لقاء الذهاب ،  الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ، انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 ، ليحتاج الفوز لأكثر من هدفين ، من أجل حجز مقعده في نصف نهائي البطولة العربية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويمر الاتحاد حاليا بفترة صعبة ، وذلك عقب اقالة تين كات من على رأس الجهاز الفني ، فور فشله في قياد العميد لعبور ضمك وسقوطه بهدفين مقابل هدف ، ليتجمد رصيدهم عند 19 نقطة في المركز 12.

ووصل الاتحاد إلى هذا الدور بعد تخطيه العهد اللبناني في دور 32، وتجاوز الوصل الإماراتي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً في الدور ثمن النهائي.

اقرأ ايضا: القادسية يشكو الاتحاد .. وإدارة العميد ترفض الرد

وفي المقابل يتطلع فريق أولمبيك آسفي إلى الوصول للدور نصف النهائي للبطولة العربية لأول مرة في تاريخه بعد المستويات المميزة التي قدمها في هذه النسخة.

وسبق لأولبميك آسفي أن شارك في المسابقة في نسخة وحيدة كانت في عام 2006 حينما خرج من الدور ثمن النهائي حينما خسر من النصر السعودي بركلات الترجيح.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المنتظر ان يظهر الاتحاد بقيادة فنية جديدة يقودها الهولندي  بيتر هامبرغ ، المساعد الفني لتين كات ، ويعول على خدمات ابرز النجوم من أجل الاستفاقة من كبوته.

وستقام مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد ، مساء غد السبت في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ، على ان تذاع عبر القنوات أبوظبي الأولى HD.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
شارك غرد شارك

في هذا المقال