دوري أبطال العرب

موعد مباراة الشباب وشباب الأردن في اياب ثمن نهائي كأس محمد السادس

الشباب يحل ضيفا على نظيره الأردني ويحمل الافضلية في اياب ثمن نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
07 نوفمبر 2019

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الشباب لمواصلة مشواره في كأس محمد السادس لأندية الأبطال عندما يحل ضيفا على شباب الأردن في إياب دور 32 على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمان.

وكان الشباب بقيادة مدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

الشباب نجح في إقصاء شبيبة الساورة الجزائري  بخماسية مقابل هدفين في دور 32 ليحجز مقعده في الثمن النهائي ،  في حين فجر شباب الأردن مفاجئة من العيار الثقيل عندما تخطى عقبة حامل اللقب العربي ، النجم الساحلي ، بمجموع اللقائين 3/1.

شباب الأردن رابع الدوري الأردني الموسم الماضي، نجح في الفوز ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي في 2007. وهو فريق أسس حديثا، في 2002، واستطاع الفوز بلقبين في الدوري والكأس المحليين.

ولم تنجح الفرق الأردنية في حصد أي لقب في هذه البطولة العربية، في حين استطاع النادي الفيصلي الوصول إلى النهائي مرتين آخرها عام 2017.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاياب في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة و 19:30 بتوقيت أبو ظبي على ان تذاع عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

وكان  الاتحاد العربي قد أقام  عدة مسابقات في كرة القدم كان منها دوري أبطال العرب التي بدأت عام 2004 وحتى عام 2009، لكن البطولة توقفت لعدة سنوات لتعوضها البطولة العربية للأندية التي احتضنتها مصر عام 2017، وفاز بها لاحقا فريق الترجي التونسي على حساب الفيصلي، ثم النجم الساحلي التونسي في 2018.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال