دوري أبطال العرب

5 حقائق قبل مباراة الاتحاد والوصل

الاتحاد يستضيف الوصل في كأس محمد السادس لأندية الأبطال بإياب الثمن النهائي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
04 نوفمبر 2019

يتطلع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حسم مسألة بلوغه لربع نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال عندما يستضيف الوصل الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب نتائجه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الاتحاد بقيادة مدربه الوطني محمد العبدلي مباراة الوصل بأفضلية حيث حسم لقاء ذهاب دور ثمن النهائي العربي لصالحه بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب زعبيل بمدينة دبي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وحملت أهداف الاتحاد أنذاك توقيع هدافه المخضرم رومارينيو في الدقائق 24 و92 في حين جاء هدف الوصل عبر نجمه ويلتون سواريز في الدقيقة 52.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفيما يلي نستعرض 5 حقائق قبل انطلاقة مواجهة الاتحاد والوصل في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال:

1-موعد المباراة والقنوات الناقلة:

من المقرر ان تقام مباراة الاتحاد والوصل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 21:00 بتوقيت أبوظبي ، على ان تُنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية 1HD.

2- موقف الفريقين:

لا يزال الاتحاد يُعاني من تراجع نتائجه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث تلقى هزائم متتالية آخرها سقوطه أمام الأهلي في ديربي جدة بهدفين مقابل هدف ليواصل تراجعه في جدول الترتيب إذ يقبه بالمرتبة 12 برصيد 9 نقاط.

وعلى الجانب الآخر ، تذوق الوصل آخيرا طعم الانتصارات في بطولة دوري الخليج العربي فبعد مواصلة الفشل نجح الفريق في تحقيق الفوز على حساب الظفرة وحتا ليرتقي إلى المركز 8 برصيد 7 نقاط.

3- محمد العبدلي - ريجيكامب:

تحمل مباراة الاتحاد والوصل صراعا جانبيا بين العبدلي وريجيكامب ، حيث يُريد الوطني وداع العميد وجمهوره بشكل مثالي قبل تسليم مهمة التدريب للمدرب الأجنبي القادم المقرر اعلان اسمه بعد أيام قليلة حسبما أفاد رئيس مجلس الادارة ، أنمار الحائلي.

أما ريجيكامب فيسعى لمواصلة السير على درب الانتصارات لاعادة الثقة بينه وبين جماهير الوصل للاحتفاظ بمكانه لأطول فترة ممكنة.

4- ضربة موجعة للوصل:

تلقى الوصل ضربة موجعة بعد تأكد غياب مهاجمه البرازيلي فابيو دي ليما بسبب شعور ببعض الألام في العضلة الخلفية ليفضل الروماني ريجيكامب استبعاده عن المشاركة واراحته لعدم تفاقم الاصابة  خاصة وان اللاعب عانى في السابق من اصابة مزمنة.

5- القوة الضاربة للاتحاد:

يعول العبدلي في لقاء الوصل على القوة الضاربة للاتحاد المتمثلة في الثنائي رومارينيو وبريجوفيتش لضرب حصون دفاع الخصم خاصة وان البرازيلي روما يتواجد حاليا في دائرة المنافسة على لقب الهداف في بطولة الدوري للمحترفين.


ومن صفحتنا عبر انستغرام



"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال