دوري المحترفين

التعاون يقسو على الرائد بثلاثية نظيفة

التعاون يكتسح الرائد بثلاثية رغم النقص العددي
احمد ابراهيم
06 نوفمبر 2019

رغم النقص العددي لسكري القصيم واصل التعاون صحوته في بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الثمين  بثلاثية نظيفة على مضيفه الرائد يوم الأربعاء في مباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة للمسابقة.

وجاء اللقاء قويا وحماسيا وسريعا من الفريقين وتبادل هجمات منذ البداية واسفرت البداية القوية عن تقدم التعاون بهدف مبكر حمل توقيع مدالله العليان في الدقيقة الثانية،

ليشتعل اللقاء بين الفريقين، الرائد يحاول التعويض والتعاون يريد زيادة رصيد الأهداف وعدم التهور للحفاظ على هدف التقدم ولعب دفاع التعاون دور كبير ومن خلفه حارس مرماه للحفاظ علة الهدف وشن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الرائد وإستطاع نجم المباراة  عبدالمجيد السواط من إضافة الهد ف الثاني لفريقه   في الدقيقة 18.  ويحاول الرائد العودة ولكن دفاعات التعاون بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بتقدم سكري القصيم بهدفين دون رد 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفي الشوط الثاني يهاجم الرائد بكل خطوطه من اجل العودة للقاء ولكن رعونة مهاجميه تضيع كل فرص العودة للقاء حتى بعد أن اضطر التعاون للعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، عقب طرد العليان في الدقيقة 62 لحصوله على الإنذار الثاني.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ورغم النقص العددي، أضاف هيلدون أغوستو الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، قبل أن ينال بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني بعدما ارتدى قناعا احتفالا بالهدف، ليلعب التعاون بتسعة لاعبين خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي بلغ تسع دقائق، دون أي تغيير في النتيجة.

أقرأ أيضا:  التونسي البياوي مدرباً للعدالة حتى نهاية الموسم

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 16 نقطة، ليتقدم من المركز الثامن إلى المركز الخامس في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق أربع نقاط فقط عن الهلال الذي يتربع على الصدارة.

في المقابل، تجمد رصيد الرائد، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 11 نقطة في المركز العاشر.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال