دوري المحترفين

العدالة والتعاون يكتفيان بالتعادل السلبي

التعادل السلبي يخيم على مواجهة العدالة والتعاون وسط مشاركة هزازي والسهلاوي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 فبراير 2020

خيم التعادل السلبي على مواجهة العدالة والتعاون ، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء.

وبهذه النتيجة ، رفع التعاون رصيده عند 28 نقطة ،  في المركز الخامس مؤقتا ، بينما ، واصل العدالة ، نزيف النقط ، بـ" 13 نقطة ، في المرتبة 15 ، متفوقا على الفتح ، متزيل جدول الترتيب بـ" 11 نقطة".

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ولعب العدالة بتشكيلة مكونة من:" المزيدي  - اليامي ، ماندو ، اوغو ، دبيش  ، احمد مصطفى، بيتغي ، سافاس ، الناظرين ،تراوري ، اندريا".

أما التعاون فأعتمد في تشكيلته على خدمات:"  كاسيو - ياسين برناوي - احمد عسيري - ماتشادو - فهد الحمد - نيلدو - أميسي - هيلدون راموس - سميحان النابت - مالك عبدالمنعم".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجاء تعادل التعاون أمام العدالة ، بعد أيام من  بدايته المثالية التي حققها في دوري أبطال آسيا ، بعد تغلبه على الشارقة ، بطل دوري الخليج العربي النسخة الماضية ، بهدف دون رد.

وشهد اللقاء ، المشاركة الأولى لنجم نجوم الكرة السعودية ، نايف هزازي ، حيث غاب عن المشهد لفترة طويلة بعد انتقاله للعدالة خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضية.

وشارك هزازي ، 73 بديلا لأحمد الناظيري ، لتعود المواجهة بينه وبين محمد السهلاوي ، الذي أصبح في تشكيلة التعاون الأساسية على مدار الفترة الماضية ، فور توقيع عقود على انضمامه للسكري ، قادما من الشباب.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
صباح الرياضة المصرية: انتهاء خناقة الأهلي.. انتقاد إفريقي للزمالك.. وطائرة خاصة للفراعنة
شارك غرد شارك

في هذا المقال