دوري المحترفين

الوحدة يُسقط الأهلي بثنائية نظيفة

الوحدة يضع غروس تحت مقصلة الإقالة
احمد ابراهيم
14 فبراير 2020

ضرب الوحدة بيد من حديد على فريق النادي الأهلي ويحقق عليه الفوز لأول مرة ذهابا وعودة في بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم وهذه المرة بهدفين دون رد   في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة 18 وكانت نتيجة الدور الأول بمدينة جدة هدفين مقابل هدف لفرسان مكة 

وفرض الأهلي سيطرته في الدقائق 20 الأولى ووضحت رغبته بتسجيل هدف مبكر وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه سلمان مؤشر الذي تلقى تمريرة من زميله حسين المقهوي وسدد الكرة قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل الأهلي هجومه وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه دجانيني تافاريس الذي حول عرضية زميله سلمان مؤشر بقدمه نحو مرمى الوحدة إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.

وعند الدقيقة 28 تمكن البرازيلي لويس غوستافو لاعب الوحدة من افتتاح التسجيل بعدما سدد كرةً ذكية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس ياسر المسيليم. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفي الشوط الثاني ظهر الوحدة أكثر تنظيماً في حين غابت خطورة الأهلي الذي لم يظهر بمستواه على الاقل في الشوط الأول.

وسنحت أولى الفرص للوحدة للاعبه البرازيلي أنسيلمو الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت القائم الأهلاوي.

وواصل الوحدة هجومه وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه الاسترالي كريغ غودوين الذي تلقى تمريرة من زميله المالي يوسف نياكاتي ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعند الدقيقة 82 تمكن المالي يوسف نياكاتي من تسجيل الهدف الثاني للوحدة بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله غودوين ليضع الكرة بذكاء في شباك الأهلي.

إقرأ أيضا:  قرار إنضباطي يحرم الأهلي من جهود لوكاس ليما

ولم يتوقف هجوم الوحدة وكاد لاعبه حمد الجيزاني أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها اعتلت العارضة الأهلاوية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 33 نقطة ليحافظ على المركز الرابع وبفارق الأهداف عن أهلي جدة صاحب المركز الثالث.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
شارك غرد شارك

في هذا المقال