دوري المحترفين

تعرف إلى التشكيلة المتوقعة للنصر في مباراة الفيصلي

النصر يشحذ قواته الهجومية من أجل إنتزاع الصدارة لأول مرة هذا الموسم
فريق عمل يوروسبورت سعودية
06 نوفمبر 2019

يسعى النصر لاعتلاء صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حينما يستضيف نظيره الفيصلي اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة. 

ويطمح النصر بانتزاع صدارة الترتيب من الهلال غريمه التقليدي لأول مرة هذا الموسم حيث أن الهلال سيطر على صدارة قمة الترتيب منذ الجولة الأولى حتى الجولة التاسعة وسيكون اللقاء المؤجل بين النصر والفيصلي من الجولة السادسة هو الفاصل بين القطبين الكبيرين في الكرة السعودية.

ويدخل النصر لمواجهة هذا المساء بمعنويات عالية بعد الانتصارات الثلاثة التي حققها على التوالي قفزت به من المركز الثامن إلى وصافة الترتيب.

ولا شك أن الانتصار على الهلال غريمه التقليدي في الـ«ديربي» العاصمي في الجولة ما قبل الماضية، هو ما أعاد النصراويين من جديد لدائرة المنافسة.

ويمتلك أصحاب الأرض والجمهور 17 نقطة وعينهم على النقطة 20، وهو ما سيدفعهم للدخول بكامل قوتهم الهجومية بعد توهج المغربيين نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله في الجولتين الأخيرتين واستعادتهما الحس التهديفي، كما سيكون لعودة أحمد موسى بعد تعافيه من الإصابة إضافة فنية مميزة للفريق العاصمي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويدفع فيتوريا بأوراقه الرابحة خلال المباراة من أجل حسم الثلاث نقاط والتساوي مع الهلال في صدارة ترتيب دوري 

وبتوقع موقعنا يوروسبورت سعودية تشكيلة العالمي للمباراة الحاسمة في الصدارة على أن بشهد اللقاء عودة الدولي النيجيري للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

حراسة المرمى: براد جونز.

خط الدفاع: سلطان الغنام، مايكون، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد.

خط الوسط: بيتروس، يحيى الشهري، جوليانو.

خط الهجوم: نور الدين أمرابط، أحمد موسى، عبدالرزاق حمدالله.

وعلى الجانب المقابل، استعاد الفيصلي عافيته بعد انتصاره الأخير في الجولة الماضية بعد الخسارة الأولى التي تلقها هذا الموسم من التعاون في الجولة ما قبل الماضية.

أقرأ أيضا:  آل سويلم يحذر من كارثة حقيقية في النصر

ويجمع الطموح المشترك الضيوف بأصحاب الأرض، حيث يمتلك الفيصلي 17 نقطة في المركز الرابع، ويطمح البرازيلي شاموسكا المدير الفني للفريق بتتويج العطاء المميز الذي كان عليه الفريق والانتصارات الأربعة المتتالية التي حققها منذ الجولة الثالثة بمزاحمة الهلال على صدارة الترتيب على حساب الوصيف النصر.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال