دوري المحترفين

تعرف إلى مواعيد مباريات الجولة الثامنة بدوري المحترفين

ديربي الرياض بين الهلال والنصر يلقي بظلاله على مواجهات الجولة الثامنة بدوري المحترفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
23 أكتوبر 2019

يتطلع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو لمواصلة التوهج في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما تنطلق  الجولة الثامنة وذلك بعد فراغه من مهمته الآسيوية وبلوغه دور النهائي بعد تخطيه عقبة السد بمجموع اللقائين 6/5.

الهلال قبل انطلاقة مباريات الجولة الثمنة بدوري المحترفين السعودي ينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ، الوحدة ، المتوهج مع الأوروغوياني دانيال كارينيو.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

الأهلي هو الآخر يستعد لمباريات الجولة الثامنة بشكل مثالي بعد ان تواجد في المركز الثالث برصيد 14 نقطة يليه الفيصلي ، الذي يسير بثبات نحو اثبات الذات مع مدربه البرازيلي تشاموسكا.

اقرأ أيضا: العبدلي يعد جماهير الاتحاد بمفاجأة سارة أمام الوصل

وستشهد الجولة الثامنة الظهور الأول لكريستيان غروس على رأس الجهاز الفني للأهلي بعد العودة للمرة الثالثة خلفا للكرواتي برانكو ايفانكوفيتش ، بجانب دخول الاتحاد السباق مع الوطني محمد العبدلي الذي تسلم المهمة بعد رحيل سييرا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتنطلق  الجولة الثامنة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مساء غد الخميس بمواجهتين عندما يستقبل الاتفاق فريق العدالة في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مكة مكرمة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ويحل الوحدة ضيفا على الشباب 19:55 بتوقيت مكة المكرمة بملعب الأمير خالد بن سلطان.

وتسأنف مواجهات الجولة الثامنة الجمعة المقبل بمواجهة تجمع بين الفيحاء والفتح في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة قبل لقاء ضمك والرائد في تمام الساعة 18:20 بتوقيت مكة المكرمة.

ويستعد التعاون لاستقبال الفيصلي السبت المقبل في تمام الساعة 18:05 بتوقيت مكة المكرمة قبل ان يحل الأهلي ضيفا على الحزم في تمام الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات الجولة الثامنة الأحد المقبل عندما يستضيف الاتحاد فريق أبها في تمام الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ، الجوهرة المشعة ، وذلك قبل لقاء الكبيرين الذي سيجمع بين الهلال والنصر في تمام الساعة 19:55 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جامعة الملك سعود.


ومن صفحتنا عبر انستغرام



بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال