دوري المحترفين

تعرف إلى موعد مباريات الجولة 12 من دوري المحترفين

الجولة 12 بدوري المحترفين تنطلق وسط غياب الهلال
فريق عمل يوروسبورت سعودية
18 ديسمبر 2019

يستعد متابع الكرة السعودية في شتى أنحاء الوطن العربي لمتابعة الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستنطلق غد الخميس بمواجهات نارية.

ولا يزال الهلال يغيب عن مشهد المنافسة في بطولة دوري المحترفين وذلك نظرا لانشغاله بمباريات كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الدوحة ، حيث ينتظر الخاسر من مباراة مونتيري المكسيكي وليفربول الانجليزي لمواجهته في تحديد المركزين الثالث والرابع.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

لذلك تدخل الأندية المنافسة وعينها على مواصلة التشبث والصراع على المراكز الأولى لحين عودة الهلال ، الذي تأجل له مباراتان بسبب المونديال ، ولا شك أن النصر أكبر المستفيدين من غياب جاره بعد نجاحه في الانفراد بالمقدمة برصيد 23 نقطة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

هذا ومن المقرر ان تنطلق الجولة 12 عصر الغد بخمس مواجهات عندما يستقبل الفيحاء فريق الاتحاد في تمام الساعة 15:15 بتوقيت مكة المكرمة في المجمعة ، وذلك قبل المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بين أبها والشباب في تمام الساعة 15:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وتستكمل أول أيام الجولة 12 في تمام الساعة 17:35 بتوقيت مكة المكرمة بلقاء يمع بين النصر والعدالة ، يليه مباراة التعاون والوحدة في تمام الساعة 17:55 بتوقيت مكة المكرمة ، قبل انطلاقة لقاء الأهلي وضمك في تمام الساعة 19:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويشهد الجمعة لقاء وحيد يجمع بين الفتح والحزم في تمام الساعة 17:35 بتوقيت مكة المكرمة ، قبل ان يسدل الستار على مباريات الجولة يوم السبت بمواجهة الرائد والاتفاق المقررة في تمام الساعة 15:20 بتوقيت مكة المكرمة.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال