دوري المحترفين

ضمك يستعيد توازنه أمام الفيحاء بهدفين في دوري المحترفين

ضمك يعود لسكة الانتصارات في دوري المحترفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 ديسمبر 2019

تخطى ضمك عقبة الفيحاء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز ضمن منافسات الجولة 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد الجولة حاليا ، غياب الهلال عن مشهد المنافسة بسبب إنشغاله في المنافسة على لقب كأس العالم للأندية الذي بلغه بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني لتتأجل مباراته مع الأهلي إلى يناير من العام المقبل.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما شهدت الجولة ، انقضاض النصر على صدارة جدول الترتيب بطولة الدوري بعد فوزه المثير الذي جاء على حساب التعاون بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده النقطي عند 23 نقطة بفارق  نقطتين عن الوحدة ، المنتشي مع الأوروجوياني كارينيو ، والذي تخطى العدالة بهدفين مقابل لاشىء.

هذا وواصل الشباب ترنحه في النتائج هذا الموسم ، فبعد خروجح من دور 32 بكأس خادم الحرمين أمام الشعلة ، تلقى ضربة جديدة حيث خسر لقاء الرائد برباعية مقابل 3 أهداف ، كذلك الحال للحزم الذي فشل في تخطي عقبة أبها بنتيجة 3/2.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومنح التشيلي روني فيرنانديز ، مهاجم الفيحاء ،  التقدم لضمك في الدقيقة 15 بعد ان سجل هدفا في مرماه ، قبل ان يعزز محسن ياجور النتيجة في الدقيقة 48 من عمر أحداث الشوط الأول.

وقلص الفيحاء النتيجة 54 عبر لاعبه مخبر الرشيدي ، ليتجمد رصيده النقطي عند 13 نقطة في المركز 12 ، بينما رفع ضمك رصيده النقطي عند النقطة 7 ويضع حدا لسلسلة الهزائم التي تعرض لها منذ فوزه على الاتحاد في الجولة الثالثة.

ومن صفحتنا عبر انستغرام



مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال