دوري المحترفين

فيتوريا: مباراة الفيصلي اظهرت وجه النصر الحقيقي

فيتوريا يبدي رضاه التام على اداء فريقه امام الفيصلي ويعد بالانفراد بالقمة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
06 نوفمبر 2019

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر روي فيتوريا عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره الفيصلي، مشيرًا إلى أن اللقاء عكس الصورة الحقيقة لقدرات لاعبي العالمي.

وجدير بالذكر أن  النصر واصل مسلسل انتصاراته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب ضيفه الفيصلي 2-صفر، ليرتفع إلى المركز الثاني خلف الهلال بفارق الأهداف، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في مواجهة مؤجلة من المرحلة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. 

وقال فيتوريا في تصريحاتٍ صحفية عقب المباراة: 

 أن النصر فاز بعد مباراة جيدة، وسيطر اللاعبون على كامل وقت المباراة، وسجلوا هدفين وكان بالإمكان أن تزيد غلة الأهداف، لولا تفويت عدة فرص.

وأضاف "اليوم برزت هوية النصر، بالسيطرة على كامل الملعب، وكنا أقوياء في كل مراحل المباراة، سواءً الهجومية أو الدفاعية أو الانتقالية، بقطع الكرة أو خسارتها".

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما اشاد بعض اللاعبين بالاداء خلال اللقاء فقال مايكون بيريرا المحترف البرازيلي صفوف العالمي:  "أثبتنا للكل أننا قادرون على الحفاظ على اللقب، وأهم شيء هو تحقيق الـ3 نقاط، وتألق الدفاع سببه مشاركتنا في المسئولية وتأمين دفاعات النصر". 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف نجم اللقاء سلطان الغنام والذي كان له البصمة في هدفي النصر قائلا:  خلال اللقاء حققنا النقاط الثلاث، وأن يلعب بجوارك أمرابط وحمد الله وجوليانو والشهري، فهذا شيء يساعدك على التقدم وصناعة الفرص".

أقرأ أيضا: النصر يهدد صدارة الهلال بهدفين في الفيصلي

وعلى نفس السياق استطاع سلطان الغنام، الظهير الأيمن للنصر، أن ينال لقب رجل مباراة النصر، بعدما قدم آداءً متميزًا في دعم منطقة الدفاع، والحد من خطورة لاعبي الفيصلي.

ونستعرض أرقام سلطان الغنام، في مباراة النصر والفيصلي..

دقائق اللعب: 90  - سجل: 0 -  صنع: 1 - استخلاص الكرة: 2 - قطع التسديدات: 1 - لمس الكرة: 52 - تمريرات صحيحة: 84% - التحامات أرضية: 5 /8

التقييم النهائي: 7.7 

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال