دوري المحترفين

مطالب بإقالة غروس.. والمدرب يرفض الرحيل

ثورة جماهيرية ضد غروس والمدرب يرد برفض الرحيل
احمد ابراهيم
14 فبراير 2020

ثورة جماهيرية لعشاق النادي الأهلي عبر التواصل الإجتماعي تطالب بإقالة المدير الفني السويسري كريستيان غروس وذلك عقب الخسارة من نادي الوحدة اليوم الجمعة بثنائية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وطالبت الجماهير الآهلاوية من مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد بقيادة عبد الأله مؤمنة إقالة المدير الفني بأسرع وقت لما اسموه "بالتخبيص " 

وهاجمت جماهير الأهلي عبر حساب النادي في "تويتر"، المدرب غروس مطالبة بإقالته بعد قيامه بتخريب أوضاع الفريق الأول، كما أكد معظم الجمهور الأهلاوي على ظلم جروس لـ ثلاثة لاعبين في الراقي وهم "معتز هوساوي وعبدالباسط هندي ونوح الموسى"؛ بسبب عدم الاعتماد عليهم بصورة أساسية في تشكيل الراقي، مفضلًا الاعتماد على سعيد المولد واللاعب حسين المقهوي.

وفي وقت سابق، التقطت عدسات  القنوات الناقلة للمباراة  جماهير النادي الأهلي، وهي تُغادر ملعب المباراة، بعد إحراز نادي الوحدة لهدفه الثاني في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، اليوم الجمعة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وكان اللاعب الفرنسي يوسف نياكاتي سجل الهدف الثاني للوحدة بالدقيقة الثالثة والثمانين، لتفقد جماهير الأهلي الأمل في عودة فريقها للمباراة، وقررت مغادرة الملعب بسبب الأداء الهزيل للاعبي الراقي. 

وعلى الجانب الآخر أكد السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب اللقاء في تصر يحاته الصحفية خلال المؤتمر عقب اللقاء   أن لاعبي الفريق بدأوا المباراة بشكل ممتاز أمام الوحدة، وكانت لديهم فرص لتهديد مرماهم. 

وأضاف "حزين من نتيجة المباراة، نعترف بأن التنظيم لم يكن جيدًا، خاصة من ناحية اللعب في الصندوق والرغبة في إنهاء الهجمة".

والقى اللوم على اللاعبين بقوله :أنه في الشوط الثاني، لم يكن لدى لاعبي الأهلي رغبة أكثر من الخصم، خاصة بعدما صارت النتيجة (2-0)، حيث لم تكن لدينا رغبة في العودة بالنتيجة عكس المباريات السابقة. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعن مستقبله مع الأهلي، قال غروس "لا أفكر في الرحيل، وأملك الخطة للفوز في المباراة التالية".

وغردت الجماهير على الحساب الرسمي لنادي الأهلي وقال بندر طلال موجها رسالته للادارة  : " 1- اذا ارادت الإدارة الانقاذ السريع قبل لايضيع الموسم إقالة الاصلع الجبان لانه يظن نفسه في 2016 2- بدل ان تحضر مدرب وتجربه تتجاوب مع رغبة الجمهور في عودة المحمدي وهذا لايعيبها بل يميزها 3- احضار إداري ناجح بدل شلية عدة مواسم ولم يلمس الجمهور اي لمسات او بصمة منه مع تقديرنا له 

إقرأ أيضا: الوحدة يُسقط الأهلي بثنائية نظيفة

وغرد آخر بقوله :  في ذمتكم عاجبكم تخبيص جروس ؟؟! م بغالها فتوى رجع المحمدي خلوه يضبط الفريق لين نهاية الموسم 

وقال آخر : المقهوي+المؤشر+فتيل+المولد+جروس= الفشل+الاحباط+ارتفاع السكري والضغط وآلام القولون والمفاصل

ومن صفحتنا عبر انستغرام

#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
موجز 24 ساعة: رسالة الأهلي لكهربا.. تفاصيل صققة الزمالك.. وسقوط خماسي للفراعنة
شارك غرد شارك

في هذا المقال