دوري المحترفين

ناقوس الخطر يطرق أبواب الهلال

أمر مرعب يهدد الهلال بعد التوقف الدولي
نيرمين ماهر
11 سبتمبر 2019

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، فريق الفيحاء وذلك في إطار استئناف مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد التوقف الدولي.

الهلال قبل التوقف الدولي تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حصدهم بعد فوزين حققهم أمام أبها برباعية مقابل هدفين والرائد الذي تخطاه بخماسية مقابل لاشئ.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وتوقفت عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انتهاء الجولة الثانية وذلك لانخراط عدد من اللاعبين الأساسيين من الأندية المنافسة على اللقب المحلي بمعسكر الأخضر الذي اقيمه في مدينة الدمام قبل مواجهة اليمن بمستهل المشوار بالتصفيات الآسيوية التي انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضا:  الهلال يصارع لضم صفقة الموسم في الشتاء

وعلى ما يبدو ان الهلال سيواجه خطرا  حقيقيا يطارده  خلال  الفترة المقبلة والحديث هنا عن الارهاق البدني والزهني وذلك  في ظل ازدحام أجندته بالمباريات سواء على الصعيدين المحلي والقاري بالاضافة إلى مشاركة عددا من لاعبين بشكل اساسي مع الأخضر أمام اليمن.

يمكنكم متابعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر فيس بوك

أجندة الهلال الفترة المقبلة مليئة بالمباريات الهامة أولها لقاء الفيحاء في اطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي وذلك قبل الصدام الآسيوي الذي سيجمعه بالاتحاد في موقعة الحسم بإياب دور الربع النهائي قبل تجدد اللقاء بينهما في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان هيرفي رينارد  قد اعتمد ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، في تشكيلته الاساسية التي واجهت اليمن على 6 لاعبين من الهلال يتقدمهم الحارس عبدالله المعيوف بجانب الخماسي هتان باهبري وعلي آل بليهي وسلمان الفرج وسالم الدوسري".

وعلى الرغم من قائمة الهلال المليئة بالنجوم ، إلا ان لوشيسكو يتوجب عليه توخي الحذر من طاعون الارهاق قبل اقتحام اللاعبين حتى يتلاشى  تراجع مستوى اللاعبين والنتائج وفقدان مكانه على رأس الجهاز الفني.

يذكر ان الهلال في موسم الانتقالات الصيفية المنقضي رمم صفوفه بصفقات نارية بالتعاقد مع المحور الكولومبي جوستافو كويلار وصالح الشهري.


ومن صفحتنا عبر انستغرام



صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال