دوري نجوم قطر

دوري نجوم قطر: مدرب الريان يعتذر عن مواصلة مهامه

رودولفو أروابارينا يُعلن رحيله عن الرهيب

07 أكتوبر 2018

أعلن نادي الريان القطري لكرة القدم الأحد أن مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المعروف بـ "إل فاسكو"، اعتذر عن مواصلة المهام التي يتولاها منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأورد حساب النادي على موقع "تويتر" أن المدرب "يعتذر لإدارة الريان عن عدم استمراره مدرباً للرهيب في الفترة القادمة"، مشيرا الى تكليف البرازيل سوزا مدرب فريق دون 23 عاماً بتولي مهامه في الوقت الراهن.

وأتى الإعلان عن رحيل المدرب البالغ من العمر 43 عاماً، وسط تقارير صحافية عن تلقيه بعض العروض لتدريب ناد آخر، وغداة خسارة مفاجئة تلقاها الريان أمام الخور صفر-1 في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي. 

وأعلنت إدارة النادي في أعقاب الخسارة أنها ستجتمع بالمدرب الأحد، بعد تلقي الفريق خسارته الثانية هذا الموسم (مقابل 4 انتصارات وتعادلين).


اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يلجأ للحل الألماني من أجل تدعيم الهجوم


وتولى "إل فاسكو" تدريب أندية عدة في مسيرته أبرزها بوكا جونيورز الأرجنتيني (2016-2018) والوصل الإماراتي. 

وقاد الأرجنتيني الفريق القطري لإحراز لقب الكأس السوبر المحلية بالفوز على الدحيل بكرلات الترجيح 5-3 (1-1 في الوقت الأصلي).


وأتى الإعلان عن رحيل المدرب الأرجنتيني، غداة ملاقاة الكرواتي لوكا بوناسيتش مصيراً مماثلاً مع نادي العربي الذي أعلن فسخ التعاقد معه وتعيين التونسي حاتم المؤدب بدلا منه، وذلك غداة الخسارة أمام الغرافة صفر-3 في المرحلة الثامنة أيضا.

وبذلك، ارتفع الى خمسة عدد المدربين الذين خسروا منصبهم في أندية قطرية هذا الموسم، بعد التونسي ناصيف البياوي (الخريطيات) وعادل السليمي (الخور) وعبدالله مبارك (قطر).


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
خطط غوارديولا "تحترق".. الفيفا بصدد إيقاف مانشستر سيتي!
شارك غرد شارك

في هذا المقال