دوري نجوم قطر

رسميًا.. تشافي مدرباً للسد القطري

السد يُعلن تولي تشافي الإدارة الفنية للفريق
فريق عمل يوروسبورت عربية
28 مايو 2019

أعلن نادي السد القطري تعيين لاعب الفريق السابق وأسطورة برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز مديراً فنيًا للفريق بداية من الموسم المُقبل.

 يأتي ذلك بعدما خاض تشافي صاحب الـ 39 عامًا مباراته الأخيرة بقميص السد كلاعب عندما واجه فريق برسيبوليس الإيراني الاسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وذكر الحساب الرسمي للسد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن النادي قرر تعيين تشافي مديراً فنيًا للفريق خلفاً للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، حيث سيبدأ اللاعب الدولي الإسباني السابق مهامه مع طاقمه الذي يضم سيرجيو اوريول، إيفان توريس، أوسكار هيرنانديز، جوزيه مانويل ، ديفيد باراتس،انتونيو لوبو ، سيرجيو غارسيا ، انتونيو ترامولاس.

 وأشار النادي أيضًا، أن الفريق سيخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد في مدينة برشلونة وتحديداً في جيرونا التي تبعد 100 كم عنها في الفترة من 14 يوليو حتى 29 يوليو بمشاركة جميع اللاعبين.

 اقرأ أيضاً...فالفيردي ودي يونغ.. جريمة داخل أسوار الكامب نو

ويملك تشافي مسيرة رائعة للغاية مع فريقه الأسبق برشلونة، حيث قاد الفريق لتحقيق العديد من الألقاب، بالإضافة إلى فوزه بلقب كأس العالم 2010 رفقة المنتخب الإسباني.

يُذكر أن السد قد نجح في التتويج بلقب دوري نجوم قطر هذا الموسم بعد مُنافسة شرسة من الدحيل استمرت للجولات الأخيرة من عُمر الدوري.



موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح.. وصفقة الموسم للأهلي
جدول مباريات كأس أمم أفريقيا 2019
قائمة الأرجنتين.. بين البطولة الأولى وأبرز الغيابات
شارك غرد شارك

في هذا المقال