دوري نجوم قطر

مدرب أم صلال يشيد بفوز فريقه بثلاثية على لخويا بالدوري القطري

أبرز تصريحات محمود جابر بعد الفوز على لخويا 

15 فبراير 2017

عبر المصري محمود جابر، مدرب أم صلال، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه 3 / 1 على لخويا (المتصدر) في المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري القطري لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وأشار جابر، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده عقب المباراة إلى أن هذا الفوز جاء في الوقت المناسب، بعدما غاب الفريق عن نغمة الانتصارات خلال مبارياته الست الماضية بالبطولة.

وأوضح جابر "الفوز جاء على ناد كبير مثل لخويا ، وقد خططنا بشكل جيد لهذه المواجهة خاصة أننا كنا نعرف أن لخويا لديه حافزا كبيرا لمواصلة الانتصارات، والحفاظ على الصدارة وفارق النقاط مع السد ". 

وأضاف "سير المباراة خدمنا بعدما سجلنا هدفا مبكرا في الشوط الأول أعطانا ثقة، فيما زادت الضغوط على لاعبي لخويا، وجاء الهدف الثاني في وقت مهم أيضا في بداية الشوط الثاني، والثالث اعطانا ثقة أكبر للخروج بنقاط المباراة ، والحمد لله حالفنا التوفيق في المباراة بشكل واضح".

وتابع المدرب المصري"على الرغم من قوة المنافس فريق لخويا إلا أنني دائما ألعب جميع المباريات على الفوز، لأنني اعتدت على الفوز منذ أن كنت مدربا لفريق الاسماعيلي المصري، وفي المباريات الماضية كنا نقدم أداء جيدا مثل مباراتي الأهلي والخريطيات، ولكن الفوز يظهر الأداء دائما، وبالتالي شكل الفريق تغيير في نظر الجميع بعد الفوز الثمين على لخويا". 


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
خطط غوارديولا "تحترق".. الفيفا بصدد إيقاف مانشستر سيتي!
شارك غرد شارك

في هذا المقال