صباح الكرة

صباح الكرة: سيسكا موسكو يسحق ريال مدريد.. سقوط يوفنتوس ومانشستر يونايتد

سبب عدم إحتفال صلاح.. كلوب يثني على أليسون.. والمزيد في صباح الكرة

21 ديسمبر 2018

أبرز أحداث أمس 12 ديسمبر 2018:

دوري أبطال أوروبا:

جدد سسكا موسكو الروسي فوزه على ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما ألحق به خسارة تاريخية في عقر داره 3-صفر، وخطف فيكتوريا بلزن المركز الثالث وبطاقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه على روما الإيطالي 2-1 في بلزن في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


- سيسكا موسكو يصعق ريال مدريد بثلاثية نظيفة لكنه يفشل في التأهل للدوري الأوروبي!

أهدر مانشستر يونايتد الإنجليزي فرصة اعتلاء صدارة المجموعة بعد سقوطه أمام فالنسيا الإسباني بهدفين لهدف، بعد الفرصة التي حصل عليها الشياطين الحمر بسقوط يوفنتوس أمام يانغ بويز بهدفين مقابل هدف أيضاً.


- فالنسيا يسقط مانشستر يونايتد بثنائية

تعادل بايرن ميونيخ الألماني مع مضيفه أياكس أمستردام الهولندي 3-3 الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة واحتفظ بصدارة المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما جدد بنفيكا البرتغالي فوزه على ضيفه أيك أثينا.



- بايرن ميونيخ يحتفظ بصدارة المجموعة بعد تعادل مجنون مع أياكس

المتأهلين لدور الستة عشر:


إسبانيا:

أسدل الستار على مباريات اليوم الأول من الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، والذي شهد تأهل عدد من كبار أندية أوروبا للدور الثاني، وعلى رأسهم برشلونة الإسباني.


- تعرف على منافسي برشلونة المحتملين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

إنجلترا:

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، عقب تألقه خلال مواجهة فريقه بنظيره نابولي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


- كلوب عن أليسون: لو علمت كم هو جيد لدفعت ضعف ثمنه!

انتشرت الكثير من التكهنات بين مشجعي كرة القدم وتحديدًا جماهير ليفربول الإنجليزي عن أسباب عدم احتفال النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، بأهدافه في الفترة الأخيرة.


- لماذا لا يحتفل محمد صلاح بأهدافه مع ليفربول في الفترة الأخيرة؟

فرنسا:

أكد المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن فريقه غير مُرشح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، على رغم من نجاح فريق العاصمة الفرنسية في التأهل إلى الدور الستة عشر من المُسابقة.


- الألماني توخيل يستبعد الـ PSG من التتويج بدوري الأبطال

أخبار الإنتقالات:

أكدت العديد من التقارير الصحفية الواردة من فرنسا بأن النجم الأوروغوياني إيديسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد اقترب من مغادرة فريقه بصورة قوية خلال الفترة المقبلة في ظل تلقيه العديد من العروض القوية لضم اللاعب الصيف المقبل.


- كافاني كلمة السر في تحرير مهاجم ريال مدريد من بطش الجماهير

ألمح حسن صالح حميدتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونيخ الألماني الى اهتمام النادي البافاري بضم الثنائي فرانكي دي يونغ وماتياس دي ليخت نجمي نادي أياكس أمستردام الهولندي وهدف العديد من الأندية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


- بايرن ميونيخ يبدأ حربه على برشلونة بصفقة نجمي أياكس

الفيديو الأكثر تداولاً:

بين سيليسين وأليسون..إعجازات حراس المرمى بدوري أبطال أوروبا


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

ليروي ساني يُصيب مرمى هوفنهايم بطلقة مدوية ويسجل هدف خيالي


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال