صباح الكرة

صباح الكرة: فوز ريال مدريد.. ديبالا يقود يوفنتوس للفوز.. خماسية سيتي وتوتنهام وباريس

وكيل بيل الأقوى في العالم.. أسطورة مانشستر يونايتد يصف لاعبي أرسنال بـ "الأطفال".. والمزيد في صباح الكرة
فريق عمل يوروسبورت عربية
23 أكتوبر 2019

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 22 أكتوبر 2019:

تشهد مباريات القمة في مختلف دوريات العالم بالقوة والإثارة والندية الكبيرة من جانب الفريقين، ويحظى "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد بمتابعة هائلة، بينما يُتابع الملايين من عشاق الساحرة المستديرة ديربي ميلانو بين إنتر ميلان وميلان وهو الأمر نفسه في الأرجنتين بين بوكا جونيورز وريفير بليت.

أبرزهم السوبر كلاسيكو.. أعنف 10 مباريات في العالم

دوري أبطال أوروبا:

جنب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس الإيطالي الاحراج، وذلك عندما حول تخلفه أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي الى فوز متأخر بشق النفس 2-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.


ديبالا يجنب يوفنتوس الاحراج وموراتا يقول كلمته

تابع بايرن ميونيخ الألماني انطلاقته القوية بفوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-2، فيما استعاد توتنهام الإنكليزي توازنه بفوزه الكبير على ضيفه النجم الأحمر الصربي 5-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


فوز ثالث لبايرن وأول لتوتنهام

إسبانيا:

أصدرت مجلة "فوربس" الأمريكية تصنيفها لأفضل 50 وكيل أعمال لاعبين في العالم حيث كان جوناثان بارنيت الذي يمثل النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني الأقوى في العالم.

وكيل بيل الأقوى في العالم

يعول برشلونة الإسباني على نجمه ليونيل ميسي من أجل عبور مباراة سلافيا براغ التشيكي في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل الانطلاق أكثر نحو صدارة المجموعة والفوز بمنافس سهل نسبيا في دور الـ16 من البطولة.

ذكريات رائعة لميسي قبل مواجهة سلافيا براغ

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة إذا ما أراد التعاقد مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا فإنه سيتكبد بعض الأموال من أجل ذلك.

خطة قدوم كومان تواجه بعض العقبات في برشلونة

توصل برشلونة إلى تسوية "سلام" -بحد تعبير الصحافة الإسبانية- مع نظيره أتليتكو مدريد، على خلفية النزاع الناشب في أعقاب تعاقد النادي الكاتالوني مع أنطوان غريزمان في سوق الانتقالات الصيفي البائد.

برشلونة يضمن التعاقد مع ثنائي أتليتكو مدريد مقابل "15 مليون"!

كشف الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني كيف علم بفوزه بالكرة الذهبية عام 2018 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

مودريتش يروي كيف علم بفوزه بالكرة الذهبية

شن إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هجومًا كبيرًا على الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الغرامة التي وقعها على نادي برشلونة في قضية انتقال اللاعب أنطوان غريزمان من أتلتيكو إلى البلاوغرانا.

رئيس أتلتيكو مدريد يفتح صفحة جديدة مع برشلونة ويُغلق قضية غريزمان!

إنجلترا:

نجح مانشستر يونايتد في إيقاف سلسلة انتصارات ليفربول هذا الموسم بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عند الرقم 8، بعدما آلت المباراة بينهما الأحد إلى التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة على أرضية ملعب أولد ترافورد.

هل تخاذل ماني وفيرمينو في غياب صلاح؟

سخر أسطورة مانشستر يونايتد، باتريس إيفرا، من لاعبي أرسنال بعد الهزيمة المفاجئة أمام شيفيلد يونايتد أمس الإثنين لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسطورة مانشستر يونايتد يصف لاعبي أرسنال بـ "الأطفال"!

أعرب لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي جرانيت تشاكا عن غضبه الشديد من تصريحات باتريس إيفرا نجم فريق مانشستر يونايتد السابق عن فريقه واصفا حديثه بـ"الهراء" وذلك عقب الخسارة من شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشاكا رداً على إيفرا: لا يتفوه إلا بالكثير من الهُراء

يواجه ثلاثة من مشجعي فريق تشيلسي الإنجليزي عقوبة الحظر من دخول مباريات الفريق مدى الحياة بسبب تعديهم على مشجع آخر للنادي خلال أحدى مباريات الفريق الأوروبية في الموسم الماضي.

تشيلسي يحرم ثلاثة مشجعين من حضور المباريات مدى الحياة!

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة جينك البلجيكي، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء الأربعاء.

ليفربول يتلقى خبراً ساراً قبل مواجهة جينك في دوري الأبطال

فرنسا:

تحدثت وسائل إعلام عن اهتمام جِدّي من طرف ريال مدريد ومانشستر يونايتد للتعاقد مع موهبة أولمبيك ليون الفرنسي، ريان شرقي، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ريان شرقي.. موهبة جزائرية جذبت ريال مدريد ومانشستر يونايتد بعمر "16 عامًا" فقط!

أخبار الإنتقالات:

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ماوريسيو بوتشيتيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يحاول البحث عن بديل للدنماركي كريستيانو إريكسن المرشح للخروج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من الفريق اللندني.

مدرب توتنهام يبحث عن بديل إريكسن في برشلونة

الفيديو الأكثر تداولاً:

بيبي يهدر هدفًا بغرابة شديدة أمام شيفيلد


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

موهوب مانشستر يونايتد يعود للمباريات بعد انتصاره على "السرطان"!


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال