صباح الكرة

صباح الكرة: كريستيانو يقود يوفنتوس للتأهل.. سباعية مانشستر سيتي.. ثلاث وعود وسيطرة مطلقة لزيدان

صلاح يضحي بحلمه.. سولشاير يتخلص من نجم مانشستر يونايتد.. والمزيد في صباح الكرة
فريق عمل يوروسبورت عربية
13 مارس 2019

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 12 مارس 2019:

دوري أبطال أوروبا:

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي إلى تحقيق "ريمونتا" (عودة بالإيطالية) رائعة، بتسجيله ثلاثية في مرمى ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء في تورينو، وقيادته الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، معوضا تخلفه بهدفين في ذهاب ثمن النهائي.


ثلاثية رونالدو تقود يوفنتوس إلى "ريمونتا" ضد أتلتيكو مدريد

أنجز مانشستر سيتي الانكليزي المهمة بفوزه الساحق على ضيفه شالكه الالماني 7-صفر في اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا الثلاثاء وبلغ الدور ربع النهائي.


مانشستر سيتي ينجز المهمة بسباعية في مرمى شالكه

سيكون باب التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مفتوحا على مصراعيه بين بايرن ميونيخ الألماني وضيفه ليفربول الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي، فيما يبدو برشلونة الإسباني، أقله على الورق، في مهمة روتينية أمام ضيفه ليون الفرنسي الأربعاء في اياب ثمن النهائي.

مواجهة مفتوحة بين بايرن ميونخ وليفربول ومهمة روتينية لبرشلونة

إسبانيا:

عاد الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان من جديد لتولي قيادة تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، خلفاً للأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي تم إقالته بشكل رسمي، بعد إنهيار بطل أوروبا في الأسابيع الماضية وخروجه خال الوفاض هذا الموسم.

ثلاث وعود وسيطرة مطلقة وراء عودة زيدان لريال مدريد

عاد المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" إلى ريال مدريد من جديد لتدريب الفريق لكن مازال خوان الأراكون سواريز "إيسكو" يصر على قراره بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري وذلك رغم التخلص من المدرب الأرجنتيني "سانتياغو سولاري" الذي لم يقتنع يوما ما بقدرات اللاعب السابق لمالاجا.

لاعب ريال مدريد يطلب من ميسي الذهاب لبرشلونة!

كشف رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق السر الحقيقي وراء عدة عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من جديد إلى تولي مقاليد الأمور الفنية في قلعة الملكي، بعدما كان أبرز الأسماء في الساعات الماضية.

كشف أسباب رفض عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

خرج تييري كورتوا والد الحارس تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الهجوم على وسائل الإعلام الإسبانية والبلجيكية بحجة أنها تستهدف نجله.

والد كورتوا يُثير الشكوك حول مستقبل نجله مع ريال مدريد بعد وصول زيدان!

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنه لن يخاطر بنجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في مباراة إياب دور الستة عشر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستجمعهم الأربعاء بضيفهم ليون الفرنسي على ملعب "كامب نو".

فالفيردي يؤكد أنه لن يخاطر بنجمه

إنجلترا:

كشف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن طموحاته مع فريقه خلال منافسات الموسم الحالي، قبل ساعات من المباراة النارية التي تنتظر فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني.

محمد صلاح: أضحي بحلمي من أجل جماهير ليفربول!

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتخلص من مهاجمه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل خروجه من حسابات المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير.

سولشاير يتخلص من نجم مانشستر يونايتد بخطة سحرية

إيطاليا:

عاد المدرب الفرنسي "زين الدين الدين" إلى تدريب ريال مدريد من جديد ليرتبط بالعمل من أجل اقناع لاعبه السابق "كريستيانو رونالدو" بالعودة إلى صفوف النادي الأبيض الإسباني مرة آخرى.

صديق رونالدو يوضح حقيقة عودته لريال مدريد

أخبار الإنتقالات:

جاء تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الطاقم الفني لريال مدريد بشكل رسمي أمس الإثنين، ليفتح الباب من جديد حول مسألة قدوم نجم تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد إلى النادي الملكي.

زيدان "كلمة السر" في انتقال هازار إلى ريال مدريد

الفيديو الأكثر تداولاً:

رونالدو يُشعل مواجهة يوفنتوس - أتلتيكو مدريد برأسية خرافية!


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

رونالدو يتغنى في عشق شباك أتلتيكو مدريد ويُسجل الهدف الثاني!


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

خطاب زيدان التاريخي للاعبين بين شوطي نهائي الأبطال 2017

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال