صباح الكرة

صباح الكرة: لاتسيو يُتوج بالكأس.. اعتراضات كبيرة على النظام الجديد في دوري أبطال أوروبا.. راتب غريزمان

دي ليخت يصدم برشلونة.. زيدان يُدمِّر مستقبل حراسة المرمى في ريال مدريد.. والمزيد في صباح الكرة
فريق عمل يوروسبورت عربية
16 مايو 2019

أبرز أحداث أمس الأربعاء 15 مايو 2019:

يعيش أكبر نجوم كرة القدم منافسة قوية ومثيرة على أرض الملعب من أجل أن يُثبت كل منهم بأنه الأفضل بين الآخرين، لكن هل توقعنا يومًا امتداد تلك المنافسة إلى خارج الملعب وبالتحديد إلى مواقع التواصل الاجتماعي؟

بالأرقام: أكثر اللاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي

دوري أبطال أوروبا:

جددت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم معارضتها مشروع الإصلاحات المرتبطة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما كشف الاتحاد الفرنسي للعبة ورابطة المحترفين أنهما يعتزمان التقدم باقتراح بديل للاتحاد الأوروبي في الأيام القليلة المقبلة.

اعتراضات كبيرة على نظام دوري الأبطال الجديد وظهور اقترح فرنسي

إسبانيا:

أقدم زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على خطوة أظهرت مدى تحيزه إلى نجله "لوكا" الذي يتواجد ضمن قائمة حراسم مرمى النادي الملكي هذا الموسم خلف كل من تيبو كورتوا وكيلور نافاس.

زيدان يُدمِّر مستقبل حراسة المرمى في  ريال مدريد بسبب نجله!

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع اللاعب ألكسندر لاكازيت مهاجم ونجم نادي ارسنال الإنجليزي كأحد الصفقات المُنتظرة للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بالخطأ.

برشلونة يُعلن عن ضم مهاجم جديد... ولكن!

ما زال التصريح الذي أطلقه الجناح والمهاجم الفرنسي الدوليّ، أنطوان غريزمان، بإعلانه الرحيل عن ناديه أتليتكو مدريد، يثير المزيد من الضخب والجدل، حول وجهة اللاعب القادمة، وسط تكهنات قوية بأنه توصل لإتفاق بالفعل مع نادي برشلونة للانضمام إليه بدءًا من الموسم المقبل.

الكشف عن راتب غريزمان المفاجىء مع برشلونة.. ومتى قرر الرحيل

إنجلترا:

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي سيخسر 25 مليون يورو في حال رحل البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الإسباني عن فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

رحيل كوتينيو عن برشلونة يتسبب بخسائر هائلة لليفربول!

كشفت تقارير صحفية أن إدارة تشيلسي وضعت فرانك لامبارد أسطورة الفريق والمدير الفني الحالي لدربي كاونتي هو الخيار الأول في حال تمت إقالة الإيطالي ماوريسيو ساري.

لامبارد البديل المحتمل لساري في صفوف تشيلسي

إيطاليا:

قاد الصربي سيرجي ملينكوفيتش-سافيتش فريقه لاتسيو لإحراز لقب بطل كأس إيطاليا لكرة القدم وضمان مشاركته في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، وذلك بفوزه في الوقت القاتل على أتالانتا 2-صفر الأربعاء في النهائي على الملعب الأولمبي في العاصمة.


كأس إيطاليا: لاتسيو يحقق اللقب وينهي مفاجأة أتالانتا

أخبار الإنتقالات:

بعد خروجهما المذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بدأ قطبا كرة القدم الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة إعداد العدة لاستعادة الزعامة القارية من خلال التخطيط لابرام تعاقدات ضخمة تعزيزا لصفوفهما الموسم المقبل.

انتقالات: حرب النجوم بدأت بين ريال مدريد وبرشلونة لاستعادة الزعامة القارية

تلقى اللاعب أنطوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني نصيحة حول وجهته القادمة المُفترض أن يتجه إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بعدما أعلن رسميًا عن رحيله عن ملعب واندا ميتروبوليتانو في نهاية الموسم الحالي 2018-19.

هل يوجه ليفربول صفعة ثانية لبرشلونة بعد ريمونتادا الأبطال بضم هدفه الفرنسي؟

وجه اللاعب ماتيس دي ليخت مدافع وقائد نادي أياكس أمستردام الهولندي صدمة قوية للتقارير التي ألمحت إلى اقترابه من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

دي ليخت يصدم برشلونة وكبار أوروبا على أهبة الاستعداد!

بعدما فجر الجناح والمهاجم الفرنسي الدوليّ، أنتوان غريزمان، مفاجأة مدوية يوم الثلاثاء، عقب اعلانه عن رحيله بشكل نهائي عن فريقه أتليتكو مدريد، وسط تأكيدات من الصحافة الإسبانية على أنها خطوة من اللاعب للتعاقد مع برشلونة، يبدو أن الفريق المدريدي على موعدٍ مع طعنة جديدة من الفريق الكتالوني.

برشلونة يستعد لتوجيه طعنة جديدة لأتلتيكو مدريد

الفيديو الأكثر تداولاً:


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

باريس سان جيرمان يُظهر لاعبيه صغارًا في "يوم الطفل" بطريقة ساخرة!


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح.. وصفقة الموسم للأهلي
بعد وضع بند خاص.. حجازي يوافق على التوقيع للأهلي
قائمة الأرجنتين.. بين البطولة الأولى وأبرز الغيابات
شارك غرد شارك